الارشيف / أسرار عربية / سوريا

منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الأردني وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم

Sponsored Links

دمشق-سانا

يلتقي منتخب سورية الوطني لكرة القدم نظيره الأردني في الإمارات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ضمن استعداداته لإياب الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018 .

Sponsored Links

وتحضيرا للقاء يدخل لاعبو المنتخب معسكرا تدريبيا في دمشق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري بتشكيلة معظمها من المحترفين وبغياب لاعبي فريق الجيش الذين يمثلون سورية في بطولة العالم العسكرية التي تنطلق منافساتها الأحد القادم في سلطنة عمان وتستمر أسبوعين.

ويحتل منتخبنا المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد خمس نقاط من فوز على الصين 1/صفر وتعادلين مع كوريا الجنوبية وإيران بالنتيجة ذاتها صفر/صفر مقابل تعرضه لخسارتين أمام منتخبي أوزبكستان وقطر بنتيجة واحدة صفر/1 علما أنه يستهل مرحلة الإياب بلقاء نظيره الأوزبكي صاحب المركز الثالث بتسع نقاط في الثالث والعشرين من آذار القادم.

------------------------
الخبر : منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الأردني وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوكالة العربية السورية للأنباء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا