الارشيف / أسرار عربية / سوريا

هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة: البحث عن آليات مشتركة مع غرف الصناعة والزراعة لتنمية المشاريع وتأمين احتياجات أصحابها

دمشق -سانا

بينت مدير هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة سلاف عقيلي أن الهيئة تتواصل مع غرف الصناعة والزراعة في مختلف المحافظات لإيجاد صيغة عمل مشتركة بين الجانبين بما يتعلق بتنمية المشاريع والوقوف على احتياجات أصحابها.

Sponsored Links

وأوضحت عقيلي في تصريح لـ سانا أن الهيئة تواصلت مع غرفة صناعة حمص من أجل الوقوف على صيغة عمل مشتركة بين الغرفة والهيئة بما يتعلق بتنمية المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة واحتياجات الصناعيين أصحاب المشاريع من تدريب واستشارات ومعارض.

كما تواصلت الهيئة حسب عقيلي مع غرفة الزراعة في حمص من أجل إيجاد آلية للعمل المشترك بما يتعلق بتنمية المشروعات الزراعية النشطة حالياً أو الناشئة الصغيرة والمتوسطة وحاضنات الأعمال والاستشارات وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفي محافظة اللاذقية لفتت عقيلي إلى التواصل مع مكتب التنمية في المحافظة الذي يعنى بالمشاريع متناهية الصغر وبحث إمكانية انتقاء وتجميع المشاريع على شكل مجمعات تخصصية لورشات أو حرف في أمكنة محددة تكون نواة لحاضنة أعمال يمكن من خلالها استهداف الفئات المطلوبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى وأسر الشهداء.

------------------------
الخبر : هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة: البحث عن آليات مشتركة مع غرف الصناعة والزراعة لتنمية المشاريع وتأمين احتياجات أصحابها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوكالة العربية السورية للأنباء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى