اخر اخبار التقنية: بعد الفوز بأفضل تطبيق عربي.. 450 ألف مستخدم لتطبيق "كتبي"

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

حصل تطبيق "كتبي"، الذي أطلقته شركة فودافون مصر، على جائزة مسابقة ALECSO الكبرى للتطبيقات الجوالة العربية، وذلك في مجال العلوم، كأفضل تطبيق مصري في هذا المجال.

صرّح بذلك عماد الأزهري، رئيس قطاع التطوير والاستراتيجيات بفودافون مصر، مشيرا إلى أن المسابقة شارك فيها أكثر من 1400 تطبيق من مختلف الدول العربية، وشهدت منافسة شديدة قبل أن تحسمها فودافون لصالحها بعد اجتيازها كافة الاختبارات والتقييمات التي وضعتها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بجامعة الدول العربية المشرفة على المسابقة.

Sponsored Links

وأضاف، في بيان صحفي اليوم، أن تطبيق "كتبي" الذي تم إطلاقه في فبراير 2014، يعد الأول من نوعه في العالم العربي، ويحتوي على أكثر من 10 آلاف كتاب تشمل جميع المجالات السياسية والفكرية والثقافية بصيغة ePub القياسية التي تمنح القارئ الرؤية الجيدة والمريحة للعين، بالإضافة إلى كبرى الصحف والمجلات، مشيرا إلى أن التطبيق ضم أحدث الإصدارات لكبار الكتاب والمفكرين العرب والمصريين.

وأوضح علاء زاهر، رئيس قسم الابتكارات بفودافون مصر، الذي تسلم الجائزة في الحفل الختامي للمسابقة بقطر، أن فودافون تعمل على تطوير منظومة كتبي وتحديثها بصفة دائمة، مضيفا "أطلقنا النسخة الجديدة من التطبيق مؤخرا بمميزات وخواص جديدة تساعد المستخدم على الاستمتاع بتجربة فريدة في القراءة والتصفح، وارتفع عدد المشاركين إلى ما يزيد عن 450 ألف عميل خلال عامين فقط".

ويمكن من خلال تطبيق "كتبي" تحميل كتب كبار المؤلفين، بطريقة سهلة وبنظم دفع متنوعة، منها الخصم المباشر من رصيد الهواتف أو الدفع ببطاقات الائتمان على الأجهزة المحمولة.

واتخدت فودافون العديد من الإجراءات الأمنية التقنية في التطبيق لحماية الملكية الفكرية للناشرين، ومنها عدم إمكانية قراءة الكتاب بطريقة "الشير" إلا من خلال إدخال كلمة السر على 5 أجهزة فقط.

الجدير بالذكر أن مستخدمي "كتبي" نزّلوا ما يزيد عن مليون كتاب في مختلف المجالات السياسية والفكرية والدينية شملت أكثر من 120 دار نشر من أكبر دور النشر في مصر والوطن العربي والتي تنشر مباشرة على منصة "كتبي".

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، أو متجر آيتيونز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: بعد الفوز بأفضل تطبيق عربي.. 450 ألف مستخدم لتطبيق "كتبي" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق