الارشيف / تكنولوجيا

تطبيق جوجل أكثر ذكاء الأن عند الإجابة على أصعب التساؤلات

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Google

تطبيق جوجل أكثر ذكاء الأن عند الإجابة على أصعب التساؤلات

أعلنت شركة جوجل Google اليوم، عن تحديث تطبيق محرك بحث جوجل Google’s search app، ليكون أكثر تطورا في فهم المقصود بالأسئلة التي تطرح عليه، حيث يمكن للتطبيق الآن التعامل مع المفاهيم الغير تقليدية بشكل أفضل، هذا الى جانب تحديد المواد المطلوبة بشكل سريع أكثر.

Sponsored Links

تتطلع جوجل Google لهذا التحديث الجديد، أن يقدم الدعم للمستخدم في الإجابة على بعض التساؤلات مثل أي المدن أكبر في ولاية تكساس مثلا، بل أن الشركة تقدم في هذا التحديث مميزات جديدة، يمكن من خلالها تفسير بعض الاستفسارات المرتبطة بالتاريخ، وتهدف جوجل بذلك الى اتاحة الفرصة للمستخدم للحصول على الإجابة المطلوبة على التساؤلات الغامضة.

Google

Google

تؤكد جوجل أيضا على أن تطبيق Google app يستطيع الإجابة على الأسئلة الأكثر تعقيدا، التي كانت غالبا تحتاج الى أن تقسيم الأسئلة الى مجموعة من الأسئلة البسيطة، لتصل الى الإجابة على استفسارك في النهاية، مما يجعل تطبيق جوجل في النهاية أكثر قدرة على تحديد الحقائق، وإنتاج إجابات أكثر موثوقية للمستخدم.

Googlegoogle search appTech-News

------------------------
الخبر : تطبيق جوجل أكثر ذكاء الأن عند الإجابة على أصعب التساؤلات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى