الارشيف / تكنولوجيا

تحذير صريح من سامسونج على النوت 5 بخصوص القلم

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
S Pen -warning

تحذير صريح من سامسونج على النوت 5 بخصوص القلم

هاتف Galaxy Note 5 من سامسونج، أحد الهواتف الذكية التي أطلقت بتصميم مذهل يكاد يخلو من أي عيوب، الا أن قلم S Pen stylus في خلفية الهاتف، يمكن أن يؤدي الى انهيار الهاتف في النهاية.

Sponsored Links

يشير التحذير الذي يظهر على شاشة هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note، الى ادراج قلم S Pen بحرص من الاتجاه الحاد الى داخل النقطة المحددة داخل الهاتف، حيث أن ادراج قلم S Pen من الاتجاه الخاطئ داخل الهاتف، سيؤدي الى الحاق الضرر بالقلم والهاتف في النهاية، كما أن قلم S Pen سيظل عالق في هذه النقطة، لذا أكدت شركة سامسونج في التنبيه ادراج القلم بشكل صحيح على أن يكون الجانب الحاد الى الداخل.

لن يستطيع الأطفال تميز هذا التحذير عند ادراج القلم، لذا قد يكلفك الخطأ في النهاية سعر الهاتف بشكل كامل، أو عليك أن تتأكد بنفسك دائما من ادخال قلم stylus بشكل صحيح.

S Pen -warning

S Pen -warning

الشكاوى التي ظهرت بشكل متزايد بسبب مشكلة قلم stylus في هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note، أجبرت شركة Samsung على أن تقرر الهروب بإضافة تحذيرات لا يمكن أن تلفت نظر المستخدم بشكل كبير في دليل المستخدم، الا أن هذا التحذير لم يكن كافيا لإرضاء المستهلك، مما أدى الى إضافة تحذير مباشر على واجهة الهاتف لا يمكن اغفالها من قبل المستخدم، فهل تعتبر هذه التحذيرات مرضية في حالة انهيار الهاتف بشكل كامل نتيجة لخطأ في ادراج قلم stylus؟

5 Galaxy NoteS Pen -warningstylus -penTech-News

------------------------
الخبر : تحذير صريح من سامسونج على النوت 5 بخصوص القلم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى