حصريا .. تسريبات تكشف عن خطط وان بلس للإعلان الرسمي عن OnePlus 7 في 14 من مايو

0 تعليق 80 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تستعد وان بلس لإطلاق هواتف OnePlus 7 في 14 من شهر مايو المقبل، وهو ما كشفت عنه تسريبات مصورة جديدة نشرت اليوم.

Sponsored Links

اعلان



تجذب إصدارات وان بلس القادمة العديد من الأضواء في الفترة الأخيرة في ترقب للإعلان الرسمي عن إصدارات الشركة المميزة لهذا العام.

وقد أشار تقرير نشر مؤخراً إلى خطط وان بلس لإطلاق ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية هذا العام، حيث يأتي الإصدار الأول OnePlus 7، بينما تقدم الشركة إصدار أعلى يعرف ب OnePlus 7 Pro كما تستعد وان بلس لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف المميزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس.

ولقد أكدت تسريبات نشرت عبر Ishan Agarwal على أن وان بلس ستعقد مؤتمرها القادم في 14 من مايو للإعلان الرسمي عن الإصدارات المميزة لهذا العام من هواتف OnePlus 7.

أيضاً وفقاً للتسريبات التي نشرت سابقاً من المتوقع أن ينطلق هاتف OnePlus 7 بشاشة AMOLED مميزة بحجم 6.5 إنش، كما يضم رقاقة معالج Snapdragon 855 مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 و256 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، وأخر 20 ميجا بيكسل ومستشعر ثالث بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما يأتي بكاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh مع تقنية الشحن السريع من شاحن بقدرة 44W.

المصدر

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. تسريبات تكشف عن خطط وان بلس للإعلان الرسمي عن OnePlus 7 في 14 من مايو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق