حصريا .. شاومي تعلن رسمياً عن سوارة Mi Band 4 بسعر يبدأ من 33 دولار

0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أعلنت شركة شاومي رسمياً عن أحدث إصداراتها من السوارات الذكية Mi Band 4، التي تنطلق بشاشة ملونة، مع مساعد إفتراضي، وسعر يبدأ من 33 دولار.

Sponsored Links

اعلان



تقدم شاومي سوارة Mi Band 4 اليوم بثلاثة نماذج، مع تقنية NFC وشاشة ملونة، حيث تتميز الشاشة بحجم 0.95 إنش في شاشة AMOLED ملونة مميزة بدقة عرض 120 في 240 بيكسل، مع طبقة حماية من زجاج منحني 2.5D.

كما تأتي السوارة بعدد 77 ثيم ملون لتدعم المستخدم في تخصيص التجربة المفضلة له، كما تقدم شاومي عدد 8 من الأربطة المنفصلة لتخصيص السوارة بالتصميم المفضل، مع أربطة بتصميم Avengers.

أيضاً تنطلق سوارة Mi Band 4 بعدد 6 من المحاور ومستشعر لقياس التسارع ولدعم تعقب دقيق لخطوات المستخدم وتمارينه الرياضية، إلى جانب ميزة تعقب المستخدم أثناء ممارسة السباحة أيضاً.

كما تدعم السوارة مقاومة الماء عند عمق 50 متر، وتدعم المستخدم أيضاً في قياس مهاراته في تدريبات السباحة، أيضاً من بين المميزات الجديدة المقدمة من شاومي في السوارة الذكية في ميكروفون مدمج يدعم مساعد Xiao في تلقي الأوامر الصوتية.

ويمكن لمستخدمي Mi Band 4 التحكم في الأجهزة الذكية في المنزل عبر إلقاء الأوامر الصوتية، أو التحكم في الأجهزة الذكية المتوافقة مع السوارة أيضاً.

المصدر

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. شاومي تعلن رسمياً عن سوارة Mi Band 4 بسعر يبدأ من 33 دولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق