حصريا .. الإدارة الأمريكية تستعد لتمديد فترة السماح لشركة هواوي إلى 90 يوم إضافية

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع كشف تقرير جديد من رويترز عن خطط وزارة التجارة الأمريكية لمنح العملاق الصيني فترة سماح إضافية تمتد إلى 90 يوم، يمكن لهواوي خلالها الحصول على المنتجات الأمريكية المصرح بها، والتي قد تشمل نظام الأندوريد.

Sponsored Links

اعلان



أعتمد تقرير رويترز الجديد على اثنان من مصادر المعلومات الموثوقة التي تؤكد على أن هواوي ستحصل على تمديد لمدة 90 يوم إضافية في فترة السماح التي قدمت سابقاً من الإدارة الأمريكية، وذلك بعد إنتهاء فترة السماح الأولى في 19 من أغسطس الجاري.

كما يوضح التقرير إلى أن فترة السماح الجديدة لن تختلف في قيودها عن فترة السماح الأولى، حيث ستتمكن شركة هواوي من شراء المنتجات الأمريكية المصرح بها فقط.

أيضاً يشير التقرير إلى أن فترة السماح الجديدة تأتي في إطار المفاوضات القائمة بين الصين والإدارة الأمريكية، حيث من المتوقع أن يعقد إجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الصيني جين بينغ في نهاية الأسبوع المقبل، للوصول إلى قرارات نهائية حول مستقبل شركة هواوي، أيضاً وفقاً لمصدر رويترز فمن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن فترة السماح الجديدة يوم الاثنين المقبل.

المصدر

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. الإدارة الأمريكية تستعد لتمديد فترة السماح لشركة هواوي إلى 90 يوم إضافية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق