الارشيف / تكنولوجيا

القوة بين يديك لتختار بين الخير والشر في حرب النجوم من جوجل

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Star Wars-Google

القوة بين يديك لتختار بين الخير والشر في حرب النجوم من جوجل

مع اقتراب إطلاق حرب النجوم Star Wars: The Force Awakens أطلقت Google جوجل العديد من الأدوات المساعدة التي تسمح للمستخدم بأن ينضم لجانب الخير أو الشر من القوة والتصفح تبعا لهذا الاختيار.

Sponsored Links

ما أن تتخذ القرار بالانضمام لأحد الجانبين تتغير الكثير من الأشياء الصغيرة داخل جوجل Google، حيث ستظهر صور من الفيلم القادم عند فتح علامة تبويب جديدة في متصفح جوجل كروم Chrom، ليتحول شريط اليوتيوب You Tube إلى ألوان مختلفة وسيظهر في التقويم الخاص بك تاريخ إطلاق Star Wars.

يوجد أيضا العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن دمجها مع خدمات جوجل الأخرى، C-3POسيكون قادر على قراءة اتجاهات القيادة في Waze، وهو تطبيق الملاحة الذي تملكه جوجل وسيتمكن المستخدم من استخدام خرائط جوجل للحصول على توجيهات القتال عند محاولة الانتقال من Aإلى B.

Star Wars-Google

Star Wars-Google

وصرحت جوجل بأن بداية الميزة يستغرق بضع ساعات ليشمل جميع التطبيقات الخاصة بك ولكن بعض المميزات مثل الألوان الخاصة باليوتيوب والصور عند فتح تبويب جديد بالكروم تبدأ على الفور.

وإذا رغبت في تعديل الإعدادات الخاصة بك وإعادتها لوضعها الطبيعي مرة أخرى يمكنك ذلك في أي وقت، أما إذا قمت بتركها سيتم تحديثها تلقائيا في فبراير من العام القادم.

المصدر

GoogleStar Wars-Googlestar-wars-appThe Force Awakens

------------------------
الخبر : القوة بين يديك لتختار بين الخير والشر في حرب النجوم من جوجل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى