الارشيف / تكنولوجيا

شركة ون بلس تعترف بمشكلة وصلات USB Type-C الخاصة بها

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
oneplus-usb-type-c-cable

شركة ون بلس تعترف بمشكلة وصلات USB Type-C الخاصة بها

اعترفت شركة وان بلس OnePlus مؤخرا بوجود مشكلة في USB Type-C، حيث تم الكشف على عدم توافق هذا الكابل مع بعض أجهزة الطرف الثالث، لهذا فالشركة تعرض على المستهلك الذي قام بشراء هذه الاكسسوارات استرداد النقود فقط في حالة شراء الوصلة بشكل منفصل.

Sponsored Links

رفع مستوى الطاقة التي تنقل الى الأجهزة عن طريق الموصلات، هو من الأسباب الرئيسية التي تؤدي الى انهيار سريع للأجهزة، فكل المنصات وأجهزة الحاسبات أو الهواتف الذكية معرضة للتلف نتيجة لهذه المشكلة بالغة الأهمية، الا أن شركة وان بلس OnePlus تؤكد على أن السبب الرئيسي لهذه المشكلة يرجع الى مقاوم في الموصلات، حيث تستخدم موصلات وان بلس مقاوم 10kΩ بينما الوضع التوافقي المناسب لموصل Type-C هو 56kΩ.

وفقا للشركة فأن موصلات وان بلس فئة C تعمل بكفاءة جدا مع هاتف وان بلس OnePlus 2، حيث يأتي هذا الكابل من بين محتويات الهاتف، لذلك فالشركة تختص بعرض استرجاع النقدية للمستهلكين الذين قاموا بشراء هذه الاكسسورات منفردة، بهدف شحن الأجهزة الأخرى.

oneplus-usb-type-c-cable

oneplus-usb-type-c-cable

في الوقت الحالي أكدت شركة وان بلس، على ان استخدام موصلات USBفئة C التي تأتي في حزمة هاتف وان بلس 2، لا تمثل مشكلة عند الشحن أو استخدام الموصلات لنقل البيانات بشكل سريع، كما أعطت الشركة المستهلكين موعد حتى 31 من شهر ديسمبر لمن قام بشراء الموصل بشكل منفرد لاسترداد النقدية.

المصدر

oneplusOnePlus 2oneplus-usb-type-c-cableTech-News

------------------------
الخبر : شركة ون بلس تعترف بمشكلة وصلات USB Type-C الخاصة بها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا