الارشيف / تكنولوجيا

شراكة جديدة بين لينوفو وRazer لبناء مجموعة جديدة من حاسبات الألعاب

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Lenovo-Y-Series-Razer

شراكة جديدة بين لينوفو وRazer لبناء مجموعة جديدة من حاسبات الألعاب

يبدأ عمالقة تصنيع الحاسبات المكتبية لينوفو Lenovo مع وRazer شراكة جديدة لتطوير مجموعة من المنتجات المتطورة، حيث تخطط كلا الشركتين في البداية الى إطلاق مجموعة من حاسبات الألعاب.

Sponsored Links

اعلان عمالقة بيع الحاسبات المكتبية لينوفو Lenovo وRazer عن هذه الشراكة الأن، سيترتب عليه إطلاق خط انتاج متطور من حاسبات الألعاب المكتبية، التي كانت البداية الأولى لها سلسة Y التي أطلقت في مؤتمر IFA الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، حيث يتم عرضه في الوقت الحالي في السويد في Dreamhack، وهي السبب الرئيسي في قرار الشركتين لتوسيع نطاق خط انتاجهم المشترك ليشمل المزيد من حاسبات الألعاب المكتبية ومنتجات أخرى أيضا.

جدير بالذكر أن خط الإنتاج الأول من سلسة حاسبات Y المكتبية للألعاب، كانت تحمل توقيع حاسبات لينوفو Lenovo في التصميم فقط مع تغيير اللون الذي يظهر في الهيكل الخارجي من اللون الأحمر الى الأخضر وهو اللون الذي اشتهرت به تصاميم حاسبات Razer.

في الوقت الحالي تتطلع كلا الشركتين لمعرفة مستوى اهتمام اللاعبين بهذه الشراكة الجديدة التي تمثل مستقبل صناعة الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب، بشكل خاص بعد إضافة التصاميم المميزة التي اشتهرت بها شركة Razer في الحاسبات الخاصة بها الى علامة لينوفو التجارية.

Lenovo-Y-Series-Razer

Lenovo-Y-Series-Razer

وقد علق فيكتور ريوس من لينوفو Lenovo على هذه الشراكة الجديدة، أن حاسبات الألعاب المكتبية هي محور اهتمام الأسواق في الفترة الحالية، كما أن سوق هذه الحاسبات من الأسواق المستقرة نسبيا وهو من الأسباب التي دفعت كلا الشركتين بالتركيز على تطوير الجديد من خطوط الإنتاج فيه.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات المصنعة للحاسبات التي تتجه الى التركيز على حاسبات الألعاب خلال هذه الفترة، ولعل أول هذه الشركات كلا من شركتي أيسر Acer وشركة Asus، لهذا تدخل أيضا شركة Lenovo الى هذه المنافسة لتطوير مبيعات الحاسبات لتحقق هامش ربحي أكثر خلال الفترة القادمة.

من المنتظر الإعلان رسميا عن أول أجهزة حاسبات الألعاب التي تأتي عقب هذه الشراكة في CES 2016 الذي يعقد في لا فيجاس، على أن يعقب هذا الإعلان مجموعة أخرى من المنتجات التي تتوسع بها كلا الشركتين بشكل تدريجي في هذه الشراكة.

المصدر

gaming desktopLenovorazerY-series

------------------------
الخبر : شراكة جديدة بين لينوفو وRazer لبناء مجموعة جديدة من حاسبات الألعاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا