الارشيف / تكنولوجيا

مرسيدس AMG تحتفل بالإصدار الأخير من سيارات Formula 1

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
mercedes-amg

مرسيدس AMG تحتفل بالإصدار الأخير من سيارات Formula 1

تحتفل شركة مرسيدس بأصغر إنتاج لها من سيارات AMG وهي سيارة A 45 التي تعد الإصدار الأخير للشركة من سيارات Formula 1. وتبرز هذه السيارة كليا عن المعدل الطبيعي للإنتاج حيث أنها تتميز باللون الفضي الممزوج مع اللون الأخضر والأسود وبذلك يعطي للسيارة شكل مميز. كما أن السيارة تتميز بالكثير من التعديلات التي تم إجرائها على الجسم الخارجي لها من بينها حجم الإطارات الذي يختلف قليلا عن الإطارات التي تستخدمها سيارات F1. كما تحتوي السيارة من الداخل على مقاعد رياضية يمكن التحكم بها إلكترونيا حتى توفر للركاب الراحة والاسترخاء أثناء القيادة بالإضافة إلى عجلة قيادة رياضية أيضا تجعل من التحكم في السيارة أمرا سهلا.

Sponsored Links

ولم تقم الشركة بإجراء أية تعديلات ميكانيكية على السيارة ولكنه ليس من الأمر السئ حيث أنها تحتوي على محرك 2.0-liter four-cylinder الذي يعطي لها قوة دفع مقدارها 381 horsepower. كما أنها تحتوي على ناقل للحركة أوتوماتيكي يحتوي على سبعة مستويات مختلفة من السرعة يقوم بالتحكم في السيارة من خلال خاصية الدفع الرباعي. وبذلك تتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة  62 mph في زمن قدرة 4.2 ثانية بينما تكون السرعة القصوى للسيارة 155 mph.

mercedes-amg

ويمكن للمشترين في أوروبا أن يقوموا بحجز سيارة Mercedes AMG A45 Champion Edition بداية من شهر يناير 2016 وحتى شهر مايو 2016. وسوف يتم عرض السيارة مقابل 65,402 euros وهو ما يعادل 70.000 دولار. والجدير بالذكر أن الإصدار العادي من سيارة A45 يتم عرضه في ألمانيا وهي الدولة المصنعة لهذه السيارة مقابل سعر أولي قيمته 54.000 دولار.

المصدر

A45 Champion EditionMercedes AMGmercedes-benz

------------------------
الخبر : مرسيدس AMG تحتفل بالإصدار الأخير من سيارات Formula 1 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى