الارشيف / تكنولوجيا

شركة ASUS تطرح ساعة ZEN2 الذكية اليوم في أسواق الإمارات

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
ASUS-ZenWatch-2

شركة ASUS تطرح ساعة ZEN2 الذكية اليوم في أسواق الإمارات

أطلقت ASUS الجيل الثاني من ساعتها الذكية لها ZenWatch 2، وهي أحد الساعات الأنيقة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android Wear، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية في أسواق الامارات العربية المتحدة، بداية من اليوم 30 من نوفمبر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الساعة الذكية التي سبقتها، حيث تم تصميمها من قبل ASUS لتلبي الطلب المتزايد على الأجهزة القابلة للارتداء في المنطقة، ولتناسب الاستخدام اليومي.

Sponsored Links

وسوف تضم الساعة للمرة الأولى تطبيق FaceDesigner، الذي يسمح لمرتدي الساعة الأنيقة بتغيير 50 واجهة للساعة مع أنماط مختلفة، ومعالج كروم Snapdragon400 فعال وقوي وتعمل الساعة على منصات تشغيل الاندرويد وios وتوفر كذلك لمرتديها رؤية واضحة للرسائل، والمكالمات الواردة، وغيرها من المعلومات بحيث لن تحتاج معها لإخراج الهاتف.

وتحمل الساعة العديد من ميزات تطبيقات أسوس ZenUI وكاميرا بالتحكم عن بعد، وتطبيق للرسائل، وشاحن مغناطيسي يتيح لك شحن الساعة في وقت اقل بنسبة 35 % بحيث يستغرق شحنها 36 دقيقة لتدوم لمدة يومان.

ASUS-ZenWatch-2

ASUS-ZenWatch-2

وقد صرح مدير بالشرق الأوسط إيثان لينغ، بأن فئة الساعة الذكية جديدة نسبيا في الشرق الأوسط ولكن لديها فرصة كبيرة للنمو في هذا السوق من خلال جودة تصميمها ورؤيتها التي ترسم ما يرغب به المستهلك في الساعة الذكية التي يقوم بارتدائها ويوفر الإصدار الجديد منها عمر أطول للبطارية، وبعد تحقيقها نجاح عالمي تتوقع الشركة أن تلاقي نجاح كبير يجعلها تحظى باهتمام المستخدم في الشرق الأوسط.

المصدر

AsusFaceDesigner-appTech-NewsZEN2

------------------------
الخبر : شركة ASUS تطرح ساعة ZEN2 الذكية اليوم في أسواق الإمارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا