الارشيف / تكنولوجيا

بوجاتي في طريقها إلى إطلاق سيارتها الجديدة Chiron

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
bugatti car

بوجاتي في طريقها إلى إطلاق سيارتها الجديدة Chiron

ظلت سيارة بوجاتي Veyron  أسرع سيارة لفترة طويلة في عالم السيارات حيث تحتوي تلك السيارة على محرك 8.0-liter, quad-turbo, 16-cylinder  والذي يعطي لها قوة دفع مقدارها 1,200 horsepower  وهذا يجعلها قادرة على أن تسير بسرعة 267.7 mph كحد أقصى. ولكن تتميز صناعة السيارات بأنها لعبة مستمرة لا تتوقف عند أي حد حيث أنه لم تبقى سيارة بوجاتي في مكانتها الآن حيث أصبحت سيارة Hennessey Venom GT هي الأسرع عالميا منذ شهر فبراير 2014 حيث أنها حققت رقما قياسيا في أقصى سرعة يمكن الوصول إليها وهي 270.4 mph.

Sponsored Links

وفي الوقت الحالي تقوم شركة بوجاتي بوضع اللمسات النهائية على سيارتها التي سوف يعود بها اللقب مرة أخرى إلى فرنسا  وقد أطلقت الشركة على السيارة اسم Chiron. ومن المنتظر أن يتم الاحتفال بانتهاء تصنيع هذه السيارة في المؤتمر العالمي Geneva Motor Show و الذي سوف يتم عقده في مارس 2016. وقد تم تسمية السيارة بهذا الاسم نسبة إلى  Louis Chiron أحد سائقي السيارات الأسطوري. وصرحت الشركة أن سيارة Chiron سوف تكون الأقوى والأسرع والأكثر فخامة على مستوى العالم ولكنها لم تكشف عن أي مواصفات تقنية لهذه السيارة لذلك ليس لدينا أي حق في تكذيب هذه الجملة التي صرحت بها الشركة.

bugatti car

يتوقع الكثير من الخبراء أن تحتوي سيارة Chiron على محرك  8.0-liter, quad-turbo W16 تمام مثل سيارة Veyron ولكنها سوف تحتوي بالإضافة إلى ذلك على محركات كهربائية وبذلك تسير السيارة بقوة دفع مهجنة قدرها 1,479 horsepower. وتحتوي أيضا السيارة على ناقل للحركة DSG يحتوي على سبعة مستويات مختلفة من السرعة وبذلك تتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 60 mph خلال 2.3 ثانية وهو رقم قياسي أقل من النسخة السابقة لها بمقدار 2. ثانية. ومن المؤكد أن سيارة Bugatti Chiron لن تكون رخصية حيث أنه من المتوقع أن يتم طرحها في الأسواق مقابل 2.5 مليون دولار. وأعلنت الشركة أن السيارة حاليا تخضع للتجارب الأخيرة وأنها قد تلقت أكثر من 100 طلب حتى الآن لحجز وشراء تلك السيارة.

المصدر

bugattichironHybrid carsVeyron

------------------------
الخبر : بوجاتي في طريقها إلى إطلاق سيارتها الجديدة Chiron .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا