الارشيف / تكنولوجيا

توقعات لمواصفات ومميزات سوني أكسبريا Z6

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
Sony -Xperia Z6 -Specs -Rumors

اعتدنا أن تطلق شركة سوني Sony هواتفها الراقية كل ستة أشهر، لهذا فالتوقعات الأولى تشير الى أن عملاقة التكنولوجيا سوني بدأت بالفعل في تطوير هاتفها الراقي الجديد سوني أكسبريا Xperia Z6، لذا في السطور القادمة نقدم أخر التوقعات مواصفات ومميزات هاتف سوني الجديد.

ما نتوقعه عن تاريخ الإصدار Sony Xperia Z6

Sponsored Links

تشير التوقعات الى إطلاق هاتف سوني أكسبريا Sony Xperia Z6 في شهر فبراير من عام 2016، فبالرجوع الى الجدول الزمني لإطلاق سوني لهواتفها، ستجد أن التاريخ المتوقع دائما ما بين شهري سبتمبر وفبراير أو مارس من كل عام، والفعاليات القادمة MWC 2016 ما بين 22-25 فبراير، لكن الى الأن لا يوجد توقعات أكيدة عن تسعير الهاتف.

توقعات مواصفات Sony Xperia Z6

وفقا لتقرير خرج مؤخرا من AnTuTu، من المرجح أن تطلق شركة سونيSony خمسة نماذج من خط انتاجها من هاتف Sony Xperia Z6 القادم، على أن يكون النموذج الأول بشاشة 5.2 أنش على غرار هاتف Z2، أيضا النموذج الثاني بشاشة 4.6 أنش Xperia Z6 Compact، ومن المرجح أن تحتوي هذه النماذج على معالج Snapdragon 820، الى جانب نموذج أصغر حجما 4 أنش Z6 Mini على أن يحتوي على معالج Snapdragon 620.

الا أن بعض التوقعات تشير الى الاتجاه الأخر، على أن يكون النموذج الأول Xperia Z6 Plus 5.8 أنش، ونموذج Z6 Ultra بشاشة 6.4 أنش، أيضا تشير التوقعات الى دعم الهواتف بمنفذ USB فئة C، الى جانب فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، أيضا سيتم دعم هواتف سوني أكسبريا Z6 بنظام الأندوريد Android Marshmallow.

Xperia Z6-rumor

دقة العرض Sony Xperia Z6

بعض الاشاعات التي لم يتم التأكد منها الى الأن والتي أطلقت من MobiPicker، تشير الى أن سوني ستطلق هواتف سوني أكسبريا Z6 بتقنية قوة اللمس Force Touch الخاصة بها، لكن من المرجح الى أن السبب الرئيسي لإطلاق هذه الشائعات يرجع الى الطلب المتزايد على دعم الهواتف الذكية بنظام تشغيل الأندوريد بهذه الميزة، لذا فاذا استطاعت سوني أن تكون لها الريادة في هواتف الأندوريد، يمكنها أن تحصل على حصة أكبر في سوق الهواتف الذكية.

على الرغم من عدم تأكيد هذه الشائعة الى الأن الا أن إضافة هذه التقنية التي ستحدد اختيارات المستخدم تبعا لقوة اللمس على الشاشة، ستكون أحد الإضافات الذكية من سوني، والتي تم التأكيد عليها أيضا في موقع AnTuTu مؤخرا، على أن تكون في الهواتف الراقية Z6 Plus، Z6.

إطلاق هاتف سوني أكسبريا Z5 مع دقة عرض 4K يؤكد أيضا أن هذه الدقة في العرض ستكون أحد مميزات ومواصفات هواتف سوني الجديدة أي أنها ستكون بدقة عرض 4K Ultra HD.

وتشير التوقعات الى جودة عرض ووضوح 1,080 بيكسل في هاتف Z6 ليحاكي بذلك هاتف Z5، وعرض UHD ليحاكي بذلك عرض هاتف Z5 Premium، كما أن انتقال سوني من عرض HD في هواتفها الى UHD، يشير الى أنه من المرج أن تتخطى سوني جودة عرض ووضوح QHD في هاتفها القادم، وهو ما يجعل دقة عرض 1,080 بيكسل الأكثر ترجيحا، لما ستقدمه هذه الهواتف في تقنية الواقع الافتراضي ودعمها لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بالهواتف الذكية.

Sony -Xperia Z6 -Specs -Rumors

تصميم سوني Xperia Z6

من المرجح ألا تخرج سوني Sony عند تصميم OmniBalance في هاتف سوني أكسبريا Z6، لذا قد تواجه الشركة انتقادات من بعض المحللين، الذين لديهم رؤية في أن يتميز كل جيل للهواتف بتصميم فريد، وهي انتقادات وجهت لشركة سامسونج من قبل لعدم اختلاف اصداراتها من الهواتف الذكية الا في مواصفات بسيطة في التصميم الخارجي.

على الرغم من أن التوقعات تشير الى أن التصميم الخارجي لن يطرأ عليه الكثير من التغييرات، الا أن سوني برعت في تصميم الهاتف وصنع توافق مع حجم الشاشة لتقدم أفضل عرض.

المصدر

ٍSonyXperia Z6Xperia Z6-featuresXperia Z6-specs

------------------------
الخبر : توقعات لمواصفات ومميزات سوني أكسبريا Z6 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا