الارشيف / تكنولوجيا

شاهد أضخم عملية “فتح صندوق” منتج جديد في العالم!

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Screen Shot 2015-12-07 at 5.03.19 PM

أضحت عملية “فتح الصندوق” للمنتجات الجديدة من أبرز التوجهات الرائجة عالمياً في يومنا هذا. فبكل تأكيد أنك شاهدت ذات مرة فيديو لعملية فتح صندوق لهاتف ذكي جديد، أو كمبيوتر لوحي، أو لربمالساعة ذكية متطورة،أو حتى لواحدة من الألعاب الإلكترونية، لكن هنالك من واكب هذا التوجه بطريقة مبتكرة ومدهشة، وذهب بهذا المفهوم إلى آفاق جديدة!

Sponsored Links

فقد تمخضت عن هذا التوجه العالمي فكرة مدهشة توصلت إليها شركة KLM لاستعراض مزايا طائرتها المذهلة الجديدة Boeing 787 Dreamliner استناداً إلىمفهوم “فتح الصندوق”، والنتيجة بكل تأكيد: أضخم عملية “فتح صندوق” لمنتج جديد في العالم!

يعرض الفيديو عملية “فتح الصندوق” لطائرة Boeing 787 Dreamliner الجديدة من قبل طاقمها الحقيقي، حيث يقوم الطياران اللذان يطيران بها بالكشف عن قمرة القيادة، بينما يكون طاقم المضيفين أول من يضع يده على لمسات الديكور  والتصميم الداخلي الجديد للطائرة، ليتم الكشف عن مزايا الطائرة المذهلة الجديدة خطوة بخطوة في هذا الفيديو الذي تم تصويره في قاعدة KLM الرئيسية في مطار سخيبول في أمستردام قبل إقلاع الرحلة الأولى للطائرة الجديدة بساعتين فقط!

أترككم مع هذا الفيديو الشيق، الذي يجسد أضخم عملية “فتح صندوق” لمنتج جديد في العالم!

موضوعات ذات صلة:

تابعنا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي

أحمد عبدالقادر

| كافة مقالات الكاتب

المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

تابع الكاتب عبر:
هاتف Nexus 6P .. أفضل هاتف أندرويد في السوق حالياً؟!!

------------------------
الخبر : شاهد أضخم عملية “فتح صندوق” منتج جديد في العالم! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - قسم الصحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى