الارشيف / تكنولوجيا

جوجل تستحوذ على Fly Labs لتضيف أدوات تحرير فيديو لتطبيق صور جوجل

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
google-photos

جوجل تستحوذ على Fly Labs لتضيف أدوات تحرير فيديو لتطبيق صور جوجل

استحوذت شركة جوجل Google مؤخرا على Fly Labs، التي عرفت بصناعتها لأفضل أربعة تطبيقات لتحرير سريع للفيديو على نظام تشغيل أبل Apple، رغبة من الشركة لإضافة مزيد من أدوات تحرير للفيديو على تطبيق Google Photos.

Sponsored Links

وقد أكدت شركة Fly Labs على استمرار عملها خلال الثلاثة أشهر القادمة، في الأربعة تطبيقات Clips, Fly, Tempo, وتطبيق Crop التي اشتهرت بهم الشركة في نظام تشغيل أبل، حيث تقدم شركة جوجل Google المميزات المدفوعة التي عرفت بها هذه التطبيقات بشكل مجاني خلال هذه الفترة.

من ناحية أخرى أكدت شركة Fly Labs، على أن التطبيقات الخاصة بالشركة حققت خلال الفترة الماضية تقدم كبير، حيث وصلت نسبة تحميل هذه التطبيقات إلى ثلاثة ملايين مستخدم خلال 18 أشهر الماضية.

google-photos

google-photos

كانت شركة Fly Labs قد تأسست من قبل Tim Novikoff في مدينة نيويورك، حيث كان الهدف الرئيسي لتأسيس الشركة لتحسين تجربة الفيديو على الهواتف الذكية، وقد تميزت تطبيقات الشركة بواجهة مستخدم بديهية وسريعة، يمكن للمستخدم من خلالها القيام بتعديلات سريعة في أشرطة الفيديو من خلال التمرير أو النقر السريع الذي يتيح للمستخدم ضبط الفيديو من خلال مجموعة من الإعدادات المسبقة في التطبيق، هذا إلى جانب إمكانية تغير صيغ الفيديو من خلال التطبيقات المطورة في الشركة أيضا.

إلى الآن لم تعلن الشركتين عن كيفية إدارة العمل في صور جوجل Google Photos، الذي لا يدعم تحرير الفيديو في الوقت الحالي، إلا أنه يمكن تحويل الصور إلى عرض فيديو متحرك بشكل تلقائي في البرنامج، إلا أن خبرة شركة Fly Labs يمكنها أن تضيف الكثير من الاختيارات والأدوات لبرنامج الصور Google Photos من جوجل خلال الفترة القادمة.

Fly LabsGoogleGoogle+ PhotosTech-News

------------------------
الخبر : جوجل تستحوذ على Fly Labs لتضيف أدوات تحرير فيديو لتطبيق صور جوجل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى