الارشيف / تكنولوجيا

“جوجل” تطلق لعبة “Lightsaber Escape” على “جوجل كروم”

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 05:32 مساءً ... طرحت “جوجل”، لعبتها الحربية “Lightsaber Escape”، وهي مخصصة لمتصفح “جوجل كروم”، وتدعم تقنية “WebGL”، إضافة إلى استخدام الهاتف كسيف ليزري “lightsaber”.
واللعبة مخصصة لمتصفح “جوجل كروم” الموجودة على شبكة الإنترنت، ويجب على الراغبين بتجربة اللعبة توصيل الهواتف الذكية بالحاسب للوصول إلى تجربة تغمر المستخدم في جو ثلاثي الأبعاد تحيط بهم من كل الجوانب حسب ما تسميها “غوغل”.

وتدعم “Lightsaber Escape”، تقنية “WebGL”، لرسومات 3D ثلاثية الأبعاد، إلى جانب استخدام تقنيات “WebRTC”، و”WebSocket”، لإجراء التواصل في الزمن الفعلي بين الهاتف والحاسب، وتستخدم اللعبة هاتف اللاعب بمثابة سيف “lightsaber” الليزري، ويقوم الحاسب بعرض الأحداث التي تجري على شاشة المستخدم.

Sponsored Links

وعملت “جوجل”، على تصميم اللعبة بالتعاون مع شركة “لوكاس فيلم”، واستديو المؤثرات البصرية لحرب النجوم، ويمكن زيارة موقع اللعبة عن طريق الحاسب، وبعدها الضغط على الرابط لربط الهاتف واستخدامه كسيف، وبعدها بدء اللعب.

وطرحت الشركة مؤخرا أشكال مختلفة من نظارتها “Cardboard”، والتي تتناسب مع شخصيات حرب النجوم، إضافة إلى أصدار “فيريزون”، عدة خلفيات حرب النجوم.

------------------------
الخبر : “جوجل” تطلق لعبة “Lightsaber Escape” على “جوجل كروم” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع أخبار مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى