الارشيف / تكنولوجيا

اخر اخبار التقنية: صدمة شديدة لمستخدمي أبل بسبب سماعة الأذن بهاتف iPhone7

  • 1 /2
  • 2 /2

أرادت شركة أبل أن تدخل تعديلات جوهرية بهاتفها الجديد iPhone7 الذي كشفت عنه رسميا مساء اليوم الأربعاء، ولكن يبدو أن بعض تلك التعديلات ستسبب صدمة شديدة لمن يرغبون في اقتناء الهاتف.

حيث استغنت الشركة في تصميم هاتفها الجديد iPhone7 عن مخرج سماعة الأذن الخارجية، الذي يبلغ سمكه حوالي 3.5 مللي، وعرضت الشركة سماعة الأذن الجديدة "Airpods" التي تعمل بدون أسلاك نهائيا.

Sponsored Links

السماعة الجديدة فكرتها جيدة، حيث تتفاعل بذكاء بحسب درجة الصوت المحيطة والمكان الذي يتواجد فيه المستخدم، بالإضافة إلى قدرتها على الاتصال بالهاتف تلقائيا، ويمكن تشغيلها لمدة 5 ساعات متواصلة، وبمجرد وضعها في العلبة الخاصة بها تقوم بشحن نفسها ذاتيا.

ولكن الصدمة تكمن في أن علبة الهاتف لن تحتوي على تلك السماعة، حيث أوضحت الشركة أنها ستصل للأسواق نهاية أكتوبر المقبل.

والأكثر دهشة من ذلك، هو أن تلك السماعة ستكون متاحة للشراء بسعر 159 دولارا، أي أن المستخدم سيكون مضطرا لدفع هذا المبلغ الإضافي إذا ما أراد اقتناءها.

واكتفت الشركة بوضع محول "وصلة" تساعد على تشغيل سماعات الأذن العادية إذا ما أراد المستخدم توصيلها بهاتفه iPhone7 عبر منفذ شاحن البطارية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: صدمة شديدة لمستخدمي أبل بسبب سماعة الأذن بهاتف iPhone7 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى