الارشيف / تكنولوجيا

"ديل تكنولوجيز" : اكتمال عملية الاستحواذ على شركة "إي إم سي EMC"

كتبت - نرمين سالم

تكمله لتحقيق التحول المنشود في عالم التكنولوجيا والمعلومات ، ظهرت شركه تمركز انشطتها الرئيسيه علي البنيه الاساسيه لدهم عمليات الشركات في بناء مستقبلها الرقمي .

Sponsored Links

ومن هنا أعلنت "ديل تكنولوجيز" اليوم عن اكتمال عملية الاستحواذ على شركة "إي إم سي EMC"، لدعم عمليات الشركات في بناء مستقبلها الرقمي، وتحقيق التحول المنشود في مشهد تكنولوجيا المعلومات، وتوفير الحماية لأصولها الأكثر أهمية.

وأدت العملية ذاتها أيضًا إلى تأسيس كيان ضخم تبلغ قيمته 74 مليار دولار، ليكون بمثابة الشركة الرائدة في السوق مع محفظة تكنولوجيا واسعة الانتشار قادرة على توفير الحلول للمشكلات المعقدة التي يواجهها العملاء في هذه الصناعة، بما في ذلك السحابة الهجينة، ومركز البيانات القائم على البرامج، والبنية التحتية المتقاربة، والمنصات العاملة كخدمات قائمة، وأنشطة تحليل البيانات والتنقل المرن والأمن الإلكتروني.

وستقوم الشركة باستضافة مؤتمر عبر الهاتف مع وسائل الإعلام وكبار المحللين التجاريين المختصين في هذا المجال، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات (الخامسة مساء بتوقيت السعودية).

وتجدر الإشارة إلى أن "ديل تكنولوجيز" تقدم خدماتها إلى 98 بالمائة من الشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500"، والتي تضم العديد من الشركات الرائدة في السوق.

أما أكبر شركتين وأشهرهما على الإطلاق، فهما "ديل" لحلول أعمال العملاء، و"ديل إي إم سي" لحلول أعمال البنية التحتية، كما تحظيان بالدعم الذي توفره "ديل إي إم سي" للخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، تضم "ديل تكنولوجيز" مجموعة من الشركات، بما في ذلك "بومي" و"بيفوتال" و"آر إس أي" RSA، و"سيكيور ووركس" SecureWorks و"فيرتشوستريم" Virtustream و"في إم وير" VMware.

ويجمع هذا الهيكل الفريد بين التركيز والابتكار مع الانتشار العالمي الواسع والقدرة على خدمة الشركات الكبيرة. وبفضل الحجم الهائل الذي تتمتع به "ديل تكنولوجيز"، ستكون قادرة على تقديم المزيد من الابتكار والاستثمار في أنشطة البحث والتطوير والمبيعات والتسويق والخدمات والدعم، إضافة إلى توفير حلول أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة للعملاء.

وعلاوة على ذلك كله، فالبرغم من أن الشركة ستعلن عن نتائجها المالية إلا أنها تبقى من كيانات القطاع الخاص، الأمر الذي يُمكِنها من التركيز بشكل أفضل على الاستثمار في العملاء ونظام الشركاء على المدى البعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا