أخبار عاجلة

اخر اخبار التقنية: سامح الملاح: هذه هي احتياجات الموظفين وتطلعاتهم التكنولوجية

Sponsored Links

بالنسبة للكثير منا، يعتبر العمل هو ما نقوم به من أعمال وليس مجرد المكان الذي نذهب إليه يوميًا في نفس الموعد تقريبًا، ومن ثم يحتاج من يعمل منا في القطاع الرسمي، سواء كموظف أو كصاحب عمل، إلى التكنولوجيا التي تلائم طبيعة عمله أكثر من مجرد التكنولوجيا التي تنظم حياته العملية، نحتاج إلى وسائل التكنولوجيا التي تساعدنا على التميز في عملنا وتحسين خبراتنا بدون أية إحباطات، فببساطة نحن بحاجة إلى الجهاز المناسب للعمل المناسب.

هل يمكن للتكنولوجيا التي تستخدمها أن تدعمك في كافة أنماط عملك الحديثة؟ ما الجهاز الذي تقرأ من خلاله هذا الكلام؟ وماذا تفضل؟ الجهاز البطيء، والثقيل، والضخم أم السريع، والخفيف، والانسيابي؟

Sponsored Links

ويقول سامح الملاح مدير عام إنتل مصر "منذ خمسة أعوام، أجمع 59 % من جيل الألفية الجديدة لبرايس ووتر هاوس كوبرز أو PwC أن توفير صاحب العمل لأحدث وسائل التكنولوجيا المناسبة من أهم الأشياء بالنسبة لهم عند التفكير في اختيار في أي وظيفة".

ويضيف "في الواقع، لم تتغير هذه التوقعات كثيرًا من ذلك الحين، فلازلنا نتوقع استخدام أحدث أجهزة التكنولوجيا لزيادة كفاءة ما نقوم به من أعمال، كما لازلنا نفضل القيام بالكثير من المهام المتعددة سريعًا واستخدام الواجهات التي تعمل بخصية اللمس، كما يزيد استخدام الأجهزة اللاسلكية وعوامل الشكل المبتكرة من قدرتنا على الإنتاج ومن حماسنا وسعادتنا، ولكن لازالت الكثير من الأعمال تستخدم الأجهزة القديمة التي ببساطة لم تعد صالحة للعمل".

كما يهدد استخدام أجهزة الكمبيوتر القديمة في أماكن العمل أمن الشركات؛ حيث يزداد تعقيد الهجمات الإلكترونية وتعتبر حلول الأمن المتعمدة على البرمجيات فحسب عرضة للأخطار الحديثة، ترجع 50 % من حالات خرق البيانات إلى سرقة أو كشف معلومات الدخول على الجهاز؛ حيث يصل متوسط تكلفة كل اختراق أمني إلى 5.9 مليون دولار أمريكي.

ويضرب الملاح مثالا على ذلك قائلا "يمكن أن يوفر استخدام معالجات إنتل Core™ vPro™ للجيل السادس، والتي تقدم التعزيز الأمني للأجهزة حماية غير مسبقة لهوية المستخدمين وحراسة الأجهزة من دخول أي شخص غير مرغوب فيه، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي الأجهزة استخدام Intel® Authenticate لتعزيز حماية هويتهم من خلال عدة عوامل لإثبات الهوية مثل رقم إثبات الشخصية، أو الهاتف المحمول، أو بصمة الإصبع".


ويختتم الملاح حديثه قائلا "يوجد الكثير من النتائج الملموسة لتحديث أجهزة الكمبيوتر، ومنها الأجهزة الأنيقة المصممة خصيصًا لتفي باحتياجات الأعمال والتي يمكنها أن تطلق العنان لأفضل أداء، وتعزز حماية الهوية، وتمكن كل شخص من استخدامها بطريقته المفضلة، كما يفي تحديث جهاز الكمبيوتر بالكثير من الاحتياجات، ومع نمو حافظة الأجهزة ذات الإمكانات الفريدة، لن يكون الوقت قط أفضل مما هو عليه الآن لوضع تحديث أجهزتك على رأس الأولويات في ميزانيتك".

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: سامح الملاح: هذه هي احتياجات الموظفين وتطلعاتهم التكنولوجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر