الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
اسرار الاسبوع 2017-01-11

كشفت شركة LG عن أحدث إصدارات الشركة من الشاشات المميزة بنسبة ratio 18:9 مع حجم 5.7 أنش، إلى جانب دقة وضوح QHD+، والمتوقع أن تقدم لهاتف LG G6 المرتقب.

أعلنت شركة LG display عن إصداراها الأول من الشاشات التي صممت بنسبة 18:9 aspect ratio للهواتف الذكية، والتي تأتي بدقة وضوح 2880 في 1440 بيكسل أو التي تعرف بدقة QHD+، وهي الشاشات المتوقعة لهاتف LG G6، والمميزة بحجم رقيق.

Sponsored Links

LG

وتتميز الشاشات الجديدة التي كشفت عنها LG display بتصميم رقيق وحجم خفيف أيضاً وذلك بفضل تقنية in-TOUCH التي تعرف بها الشركة، وهي تقنية يستهدف تصميم أفضل للشاشة متكامل أدمج فيه الشاشة مع اللمس معاً.

كما أكدت LG display أن الشاشات الجديدة المميزة بدقة وضوح QHD+تأتي بحجم نحيف يصل إلى سماكة 1مم أو أقل، كما تم خفض الحواف في الشاشة إلى 0.2مم في الجزء العلوي للشاشة أي بنسبة 20%، بينما تم تخفيض الحواف الجانبية إلى 0.54مم أي بنسبة 10%.

ومن المتوقع أن تضيف هذه الشاشة الجديدة مميزات رائدة لهاتف LG G6 المرتقب مقارنة بالإصدارات المميزة المنافسة لهذا العام، كما تؤكد LG Display أن الشاشة الجديدة تأتي بميزة أخرى في تحسين الرؤية في ضوء النهار أو الأماكن المفتوحة، حيث تم زيادة النفاذية بنسبة 10%، كما تم خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

المصدر

‎السابق أسعار هواتف Galaxy A للعام 2017 في السوق الأمارتي

------------------------
الخبر : حصريا .. LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى