الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. سوني تستعد لإطلاق PS4 Slim باللون الأبيض قريباً

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
اسرار الاسبوع 2017-01-11

أكدت شركة سوني اليوم على خططها لإطلاق نموذج من جهاز ألعاب PS4 Slim مميز باللون الأبيض قريباً إلى الأسواق، والذي رصد بالفعل مؤخراً على موقع سوني في اليابان.

تقدم شركة سوني إصداراها الأخير من جهاز ألعاب PS4 Slim باللون الأبيض الذي يعرف ب Glacier White، والذي يتوفر قريباً في أسواق اليابان، آسيا، أوروبا بسعر 259 جنيه استرليني.

Sponsored Links

PS4-Slim-PS4 Slim

وقد رصد جهاز ألعاب PS4 Slim المميز باللون الأبيض من قبل أحد مستخدمي NeoGaf، في قوائم ظهرت على موقع سوني في اليابان، ومن ثم أكدت سوني على حساب PlayStation الرسمي في Blog على توفر هذا الإصدار بالفعل.

أيضاً وفقاً للتسريبات من المقرر أن يتوفر جهاز ألعاب سوني PS4 Slim باللون الأبيض في اليابان، آسيا، وأوروبا، حيث يتوفر النموذج بسعة 500 جيجا بايت في المملكة المتحدة بسعر 259 جنيه إسترليني، أيضاً من المتوقع أن يتمكن اللاعبين في أوروبا من الحصول على الإصدار الجديد PS4 Slim في 24 من يناير، كما يتوفر جهاز ألعاب PS4 Slim باللون الأبيض في أسواق اليابان في 23 من شهر فبراير المقبل.

المصدر

‎السابق LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب

------------------------
الخبر : حصريا .. سوني تستعد لإطلاق PS4 Slim باللون الأبيض قريباً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى