الارشيف / تكنولوجيا

5 أسباب تجعل من هاتف BlackBerry Priv يستحق الشراء!

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
BlackBerry Priv-Keyboard

5 أسباب تجعل من هاتف BlackBerry Priv يستحق الشراء!

أحد هواتف الأندوريد الجديدة التي أعلن عنها من شركة البلاك بيري، وهو أيضا من الهواتف المتوقع أن تجعل عودة شركة البلاك بيري الى سباق التنافس في الهواتف الذكية بشكل قوي، فعلى الرغم من سعر هاتف BlackBerry Priv المرتفع الذي يصل الى 700 دولار، الا أن هناك 5 أساب تجعلها محط للأنظار خلال الفترة القادمة.

Sponsored Links

واحدة من أهم المواصفات التي يأتي بها هاتف BlackBerry Priv، هي لوحة المفاتيح الفعلية التي تنزلق إلى الخارج من الهاتف، فعلى الرغم من أن تصميم لوحة مفاتيح فعلية في الهواتف من المواصفات القديمة في الهواتف الذكية، إلا أن شركة البلاك بيري أضافتها إلى هاتف BlackBerry Priv الجديد بتصميم رائع، فإذا كانت المفاتيح الافتراضية في الشاشة بخاصية اللمس مميزة، فهناك البعض يفضلون اللوحة الفعلية، والتي تضيف إليها شركة البلاك بيري خا اللمس السريع لتتيح للمستخدم التصفح بسلاسة في الهاتف بنفس تجربة لوحة المفاتيح الافتراضية.

2-شاشة منحنية QHD

حجم الشاشة العرض في شاشة البلاك بيري  BlackBerry Priv 5.4 أنش مع عرض QHD، وهي أقل بذلك من شاشة phablet، لذلك فهي توفر تجربة عرض قوية، مع سهولة في التشغيل أيضا وحجم جيد للهاتف.

الشاشة أيضا تأتي بخاصية تحاكي هاتف جالكسي Galaxy S6 Edge+ ، حيث تقدم حافة الشاشة وظائف إضافية للهاتف، فعلى سبيل المثال يمكن للحافة أن تدعم دخول سريع الى التطبيقات، أو عرض لمؤشرات البطارية.

blackberry priv -display

blackberry priv -display

3-البرمجيات

صمم هاتف BlackBerry Priv ليتمتع بأعلى مواصفات الآمان والحماية للمستهلك، فلقد استخدمت شركة البلاك بيري واجهة المستخدم في نظام الأندوريد، لإضافة مميزات أكثر للهاتف، فمن خلال BlackBerry Hub ستكون كل الرسائل الواردة للمستخدم في صندوق بريد واحد، كما سيكون عرض الويجت للمستخدم على الهاتف بشكل حذر أكثر، على أن يتم حجبها إلى أن يحتاج إليها المستخدم.

4-بطارية كبيرة

هي من أفضل المميزات التي يأتي بها هاتف BlackBerry Priv، فبطارية كبيرة الحجم بقدرة 3,410 أمبير، في هاتف لا يتخطى سمكه هاتف Galaxy Note 5، ستكون بالفعل من المواصفات اللافتة للأنظار في هاتف البلاك بيري، فهاتف phablet من سامسونج يحوي بطارية 3,000 أمبير توفر عمر أكثر للبطارية على الرغم من استهلاك الكثير من الطاقة في الإصدار المعدل بمجموعة كبيرة من البرمجيات.

برمجيات هاتف BlackBerry Priv تقترب كثيرا من برميجات phablet، لكن مع هذه القدرة في البطارية تعد شركة البلاك بيري المستهلك بشحن يصل إلى 22.5 ساعة من النشاط المتنوع على الهاتف.

5-سعة تخزين قابلة للتوسيع

هي ليس الميزة الأكثر أهمية في هاتف BlackBerry Priv القادرة على إقناعك بدفع 700 دولار مقابل هذا الهاتف، إلا أنها ميزة تنهي مواصفات الهاتف بشكل قوي، للاختيارات التي تتيحها للمستخدم في سعة التخزين الداخلية.

blackberry priv Curved screen

blackberry priv Curved screen

في النهاية فان هاتف البلاك بيري الجديد BlackBerry Priv ، يوفر اختيارات أكثر في السوق للمستخدم الذي يبحث عن هاتف بمعالج Snapdragon 808، دقة عرض QHD، ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، وبطارية قوية وكاميرة مميزة، حيث لا يتوفر بهذه المميزات الكثير من الهواتف، فإلى جانب هاتف LG G4 لا يوجد اختيارات كثيرة للمستخدم، مما يجعل هاتف BlackBerry Priv إضافة جديدة تتوجه إليها الأنظار خلال الفترة القادمة.

BlackBerryBlackBerry PrivTech-News

------------------------
الخبر : 5 أسباب تجعل من هاتف BlackBerry Priv يستحق الشراء! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا