خبر تكنولوجى .. فولكس واجن تكشف عن e-Golf Touch السيارة التي ستستجيب لصوتك #CES2016

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:21 مساءً ... قامت شركة فولكس واجن بعرض الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه الراقي وسيارة e-Golf Touch في معرض CES هذا العام، وأفضل شيء أن e-Golf هي السيارة الكهربائية الجديدة والحقيقية وستقوم شركة فولكس واجن بإنتاجها قريباً.

السيارة تأتى بعد الكشف عن سيارة Golf R Touch التي لم تصل لمرحلة الإنتاج بسبب عدم كفاية المميزات التكنولوجية. ولكن هذا العام ستأتى e-Golf Touch بشاشة 9.2 باللمس، خاصية التحكم بالإشارة للتحكم في الصوت وخصائص اخري عديدة بمجرد إشارة من اليد، وستحتوي ايضا على شاحن هوائي للهاتف، مدخل USB Type-C.

Sponsored Links

كما يوجد حساب تخصيص لملف السائق او السائقين على السيارة Personalization 2.0 حيث يمكن كل فرد من العائلة أو رواد السيارة من تخصيص اعدادات السيارة الخاصة والمفضلة له.

وتحتوي سيارة e-Golf على الجيل المقبل من نظام التحكم الصوتي مع خاصية تفعيل الصوت، مما يعنى أنك لن تضطر للضغط على المزيد من الأزرار لإصدار أمر فكل ما عليك فعلة هو قول” Hello Volkswagen” لتفعيل الأمر. ونتوقع أن نرى معظم هذه المميزات أو كلها في أنتاج فولكس فاجن لهذا العام.

المصدر

CES2016CES2016-Newsvolkswagen

------------------------
الخبر : خبر تكنولوجى .. فولكس واجن تكشف عن e-Golf Touch السيارة التي ستستجيب لصوتك #CES2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق