الارشيف / تكنولوجيا

Infinix Hot 2 يصبح أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android One في السعودية

Sponsored Links

Infinix Hot 2 يصبح أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android One في السعودية

أعلنت إنفينيكس موبيليتي عن طرح هاتفها الجديد Infinix Hot 2 بالتعاون مع علامة جوجل، لتقدم تجربة مميزة تتسم بالأداء الرفيع والتكلفة المنخفضة مع برامج التشغيل من أندرويد في المملكة العربية السعودية. يتيح الهاتف، وهو أول هاتف ذكي يعمل ببرنامج Android One™  في الشرق الأوسط، للمستخدمين إمكانية التمتع بأحدث إصدارات أندرويد مع تحديثات مضمونة للبرمجيات بعد إطلاقه، فضلاً عن مزايا متطورة للجهاز ومجموعة واسعة من التطبيقات المدهشة. يتوفر الهاتف عبر موقع سوق.كوم في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 3 نوفمبر، وبسعر جذاب يبلغ 349 ريال سعودي.

Sponsored Links

في حديثه عن الجهاز الجديد قال السيد بينجامين جيانغ، المدير التنفيذي لدى إنفينيكس موبيليتي، أن جهاز Infinix Hot 2 سيعيد رسم ملامح الهواتف الذكية في الشرق الأوسط، وأضاف: “نرى بأن المستخدمين في الشرق الأوسط يستحقون تجربة أحدث الهواتف الذكية بأسعار منافسة. ولهذا السبب، يسرنا التعاون مع جوجل لنوفر لهم هاتفاً ذكياً فريداً هو جهاز Infinix Hot 2. ونحن على ثقة بأن الهاتف سيرفع معايير تقنيات الهواتف الذكية بشكل ملموس.”

من جانبه قال سيزار سينغوبتا، نائب الرئيس لإدارة المنتجات لدى جوجل: “يسرنا في جوجل التعاون مع إنفينيكس موبيليتي لاستخدام برنامج Android One – وهو برنامج مصمم للمساعدة في توفير أجهزة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة للجميع. نتطلع إلى العمل مع إنفينيكس موبيليتي لنضع هاتفاً ذكياً رائعاً في متناول أيدي الناس بالشرق الأوسط.”

وعلّق رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم على الأمر بقوله: “يلتزم موقع سوق.كوم بتطوير التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي تحظى فيه المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية – وبخاصة الهواتف الذكية- بالنصيب الأكبر. يتصدر سوق.كوم اليوم نموذج البيع من المصنع إلى المستهلك من خلال شراكاته الفريدة التي يدعمها فتح الأسواق وتوفير تنوع كبير في المنتجات لعملائنا، إضافة إلى توفير منتجات عالية المواصفات بتقنيات عالمية رائدة. فالأداء المتفوق والقيمة الرائعة التي تحققها إنفينيكس موبيليتي في جهاز Infinix Hot 2 قد تشكّل نقطة تحول هامة في منظومة الهواتف الذكية، و يسعدنا أن نكون الشريك الحصري لدعم إنفينيكس موبيليتي في هذا الطرح.”

وأضاف: “وكما هو الحال مع الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Android Lollipop، يمكن لمستخدمي هاتف Infinix Hot 2 تفعيل الوظيفة الجديدة لتوفير طاقة البطارية تلقائياً، لتمديد فترة عملها 90 دقيقة أخرى. كما يمكن للمستخدمين مشاهدة الوقت التقريبي المتبقي قبل الحاجة لإعادة الشحن، فيما يرون الوقت التقريبي لاكتمال شحن البطارية أثناء شحنها. ويقدم نظام التشغيل للمستخدمين إمكانات أفضل للتحكم باستخدام البيانات من خلال توفير إمكانية التحكم بحركة السحب السريع مرتين لتشغيل أو إيقاف حزمة البيانات، إلى جانب سهولة التحقق من استخدامها.

صنع جهاز Infinix Hot 2 من مواد لامعة تحقق تجربة من الفخامة والرفاهية للمستخدم، كما أن طرازه المتميز صمم بدقة متناهية بحيث يتلائم مع راحة يد المستخدم، فيما يضفي الموديل والشاشة والهيكل أناقة إضافية على التصميم الجميل.

يعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة من ميدياتك بسرعة 1.3 غيغاهيرتز، وذاكرة RAM سعة 1 غيغابايت، ويمكن للمستخدمين تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد على هاتفInfinix Hot 2 ، بالإضافة إلى التجربة الاستثنائية أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي HD. يتمتع الهاتف الذكي ببطارية بقوة 2005 ملي أمبير، تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالجهاز لساعات أطول، بينما يعمل بنظام التشغيل Android Lollipop ، وسيكون هناك تحديث تلقائي إلى أحدث إصدارات أندرويد عند صدورها.

كما ترافق جهاز Infinix Hot 2 شاشة قياس 5.0 بوصة بدقة 1280 x 70 بيكسل، تسمح للمستخدم بقراءة الرسائل والرد عليها مباشرة من شاشة القفل، كما تتيح الوصول السريع إلى الأدوات المتنوعة، كالمصباح اليدوي وبلوتوث واتصال Wi-Fi والمزيد من المواصفات التي تتوفر بشكل قياسي مع نظام التشغيل Android Lollipop.

ويضم جهاز Infinix Hot 2 أيضاً كاميرا خلفية بدقة 8.0 ميغابيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل. وبفضل التصميم المعدني للكاميرا، فإنها تظهر بوضوح وأناقة على ظهر الجهاز، ترافقها تقنية flash+ BSI. وحتى في المناطق المظلمة، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل الصور، فالكاميرا لا تقتصر على التقاط صور الأشياء والأشخاص بل تسمح لك أيضاً بتصوير نفسك من خلال الكاميرا الأمامية. ويتميز الجهاز كذلك بخيار التقاط صور الوجوه والأشخاص بشكل جميل، إذ يمكن تعديل الكاميرا تلقائياً للحصول على صورة جميلة يظهر فيها الوجه أكثر إشراقاً. وبالإضافة إلى تحسين المدى الديناميكي وتيار الإضاءة الخافتة، يعمل الجهاز بعدسة5P تزيد حساسية الضوء بواقع 30% وتمكّن المستخدمين من التقاط صور عالية الجودة في أي مكان وأي وقت.

يتوفر حصرياً على موقع سوق.كوم – الموقع الأول للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط- وبسعر 349 ريال سعودي فقط.

------------------------
الخبر : Infinix Hot 2 يصبح أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android One في السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا