الارشيف / تكنولوجيا

جهاز Toughbook الجديد من Panasonic بتقنيات متطورة وقوة مذهلة

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
toughbook

جهاز Toughbook الجديد من Panasonic بتقنيات متطورة وقوة مذهلة

يمكن القول أنه لا توجد خطوات ناجحة لتوفير القوة والمتانة للأجهزة المتنقلة التي أصبح حملها شئ أساسي خلال حياتنا اليومية حيث أن الشاشات الزجاجية التي تحتوي عليها هذه الأجهزة تتحول إلى حطام بمجرد اصطدامها بقطعة صخرية أو أي شئ صلب. لذلك إذا أردت أن تبقى على اتصال دائما بالعالم المحيط بك أينما ذهبت فإنه عليك أن تحمل جهاز أكثر قوة مثل الحاسب المحمول ToughBook. وقد قامت شركة Panasonic بإنتاج الحاسب الجديد ToughBook 20 بحجم 10 بوصة والذي يعمل كحاسب محمول وجهاز لوحي في آن واحد وبذلك فهو يعتبر الأداة الأفضل التي سوف تحتاج إليها خلال عملك.

Sponsored Links

ويتميز هذا الجهاز بالحجم المناسب وسهولة حمله بالإضافة إلى أنه مقاوم للغبار والمياه. كما أن الجهاز يحتوي على شاشة عرض تعمل باللمس ويمكن التعامل معها أثناء ارتداء القفازات وغيرها وبذلك فهو مناسب أيضا للاستخدام في المناطق الشديدة البرودة. ويحتوي جهاز ToughBook على مقبض مدمج معه حتى يسهل حمله من خلاله بالإضافة إلى حزام لليد قابل للدوران. والجسم مصنوع من سبائك المغنسيوم المزودة بحواف من المطاط الصناعي مما يمنحه القوة والمتانة التي تساعده على النجاة من الصدمات المدمرة.

toughbook

ويعمل هذا الجهاز من خلال نظام تشغيل Windows 10 بينما يممكن للمستخدمين أن يقوموا بتحميل Windows 7 professional على الجهاز إن أرادوا ذلك. ويحتوي ToughBook 20 على معالج Intel Core m5-6Y57 وذاكرة تخزين عشوائية 8GB. وتتميز لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز باحتوائها على نظام إضاءة يساعدك على استخدام الجهاز في الأماكن المظلمة. ويتمتع الحاسب بكاميرا أساسية يمكنها إلتقاط الصور بجودة 1080p كما يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة كاميرا خلفية بجودة 8MP لإمكانية إظهار الأشياء المحيطة بالجهاز بطريقة أبسط وأسهل. بالإضافة إلى ما سبق فإن حاسب ToughBook 20 يحتوي على العديد من الخاصيات الاختيارية مثل GPS  و 4G LTE و barcode reader magstripe.  ومن الناحية الأمنية فإنه من الممكن إضافة خاصية البصمة إلى الجهاز حتى تتمكن من حمايته من الاختراق. وطبقا لما جاء في  Liliputing فإن أسعار هذا الحاسب المحمول سوف تبدأ من 3,100 دولار ومن المنتظر أن تبدأ عملية بيعه في شهر فبراير 2016.

المصدر

Panasonicpanasonic toughbookWin 7Windows 10

------------------------
الخبر : جهاز Toughbook الجديد من Panasonic بتقنيات متطورة وقوة مذهلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى