الارشيف / تكنولوجيا

رانج روفر تطلق سيارتها EVOQUE المكشوفة بمواصفات رائعة

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
range-rover-evoque-convertible

رانج روفر تطلق سيارتها EVOQUE المكشوفة بمواصفات رائعة

هناك العديد من التسريبات والشائعات التي انتشرت في السنوات الماضية حول سيارات لاند روفر الجديدة وأخيرا قد تحقق جزء كبير منها حيث قامت الشركة بإطلاق سيارتها المكشوفة الجديدة Range Rover Evoque  التي خطفت جميع الأنظار. وإذا قمنا بمقارنة السيارة بمثيلاتها من نفس الفئة سوف نجد أن المنافس الوحيد لها وهي سيارة Nissan Murano CrossCabriolet قد تم إيقاف إنتاجها. ومن المقرر أن تبدأ عملية بيع هذه السيارات في منتصف عام 2016 بأعداد محدودة.

Sponsored Links

والجدير بالذكر أن شركة Range Rover قد أعلنت لأول مرة عن هذه النسخة من سياراتها في عام 2012 مما أثار الكثير من الحماس و الانتقادات داخل مجتمع السيارات. وكما نشاهد فإن تصميم السيارة الجديدة يماثل تقريبا تصميم السيارة Evoque الأصلية حيث أن الاختلاف الوحيد بين السيارتين هو السقف المتحرك. وتقدم الشركة هذا السقف في اللون الأسود فقط بينما يمكن للعملاء أن يختاروا لون جسم السيارة الخارجي من بين 13 لون توفرهم الشركة من بينهم لوني Waitomo Gray Metallic و Baltoro Ice. أما بالنسبة للخواص الميكانيكية الخاصة بالسيارة فهي تحتوي على محرك  2.0-liter turbocharged four-cylinder والذي يمدها بقوة دفع مقدارها 240 horsepower. ويتم توصيل هذه القوة إلى الأربعة عجلات من خلال ناقل حركة أتوماتيكي يحتوي على تسعة مستويات مختلفة من السرعة والذي تتمكن السيارة من خلاله بلوغ سرعة 60 mph خلال 7.8 ثانية.

range-rover-evoque-convertible

ومن ناحية أخرى فإن السقف المتحرك الذي تتمتع به السيارة يتحرك بسرعة 30 mph وبذلك يستغرق 18 ثانية حتى يفتح بأكمله بينما يستغرق 21 ثانية ليقوم بتغطية السيارة. وتتميز سيارة Evoque باحتواءها على مصابيح هالوجينية وأخرى خاصة بالإضاءة في نهار اليوم بالإضافة إلى نظام صوتي متكامل يحتوي على 10 مكبرات صوتية. كما أنها تدعم تطبيقات الهواتف المختلفة مثل Android Auto و Apple Carplay. وسوف يتم طرح هذه السيارة في مقابل أسعار تبدأ من 51,470 دولار شاملة جميع الجهات التي سوف تصدر إليها.

المصدر

android autoApple CarPlayEvoqueRange rover

------------------------
الخبر : رانج روفر تطلق سيارتها EVOQUE المكشوفة بمواصفات رائعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا