الارشيف / تكنولوجيا

كل ماتود معرفته عن المعالج Snapdragon 820

Sponsored Links

كل ماتود معرفته عن المعالج Snapdragon 820

كوالكم كشفت بالأمس عن كافة التفاصيل لمعالجها Snapdragon 820 مع العلم أنّ الشركة قد تحدثت مسبقا عن المعالج مثل أنه يملك معالج رسوميات  Adreno 530 وهو أسرع بنسبة 40 بالمئة من معالج الرسوميات الموجود في سناب دراجون 810  وهذا يعتبر ممتاز لنظارات الواقع الأفتراضي  كما أنه يدعم شبكات LTE بسرعات تصل إلى 600Mbps  ويدعم تقنية الوايرلس 802.11ad WiFi  وأقل أستهلاكا للطاقة.لكن هنالك المزيد!

Sponsored Links

في البداية المعالج Snapdragon 820 مبني على معمارية جديدة كليّا وهي 64 بت من نوع Kryo  بتقنية 14 نانومتر رباعي النواة  ومعالج الرسوميات  Adreno 530 يدعم OpenGL ES 3.1+ و محرّك OpenCL 2.0 Full  ويحمل مودم جديد أيضا X12 LTE لسرعات أكبر.المعالج يعتبر أقل أستهلاكا للطاقة بمرتين مقارنة بمعالج 810.

المعالج يعتبر أول معالج بالعالم يدعم شبكات LTE-U  والتي تعني أن شركات الأتصالات يمكنها الأستعانة بشبكات الوايرلس لزيادة من سرعات الأنترنت  كما أنه مزود بنوع جديد من الهوائي Trusignal وهي موجودة في الهاتف المحمول LG V10 حاليّا والتي تقوم بتحسين من تغطية الشبكات.المعالج يدعم موجات فوق الصوتية لتقنية البصمة  ومايميزها بأنها يمكن أن تكون في أي مكان من سطح الهاتف بمعنى يمكن وضع تقنية البصمة على هاتف مصنع من مادة المعدن أو الزجاج والأستجابة ستكون جدا سريعة.

qualcomm snapdragon820

------------------------
الخبر : كل ماتود معرفته عن المعالج Snapdragon 820 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا