الارشيف / تكنولوجيا

6 أسباب يمكن أن تقنع المستهلك بشراء OnePlus X

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
oneplus-x- metal edges

6 أسباب يمكن أن تقنع المستهلك بشراء OnePlus X

قدمت شركة OnePlus نموذجين من أحدث الهواتف المميزة خلال هذا العام، حيث يعتبر هاتف OnePlus 2 من الهواتف التي تأتي بتصميم رائع وسعر مميز أيضا، لا يقل تميز عنه النموذج الأصغر من الهاتف، وفي السطور القادمة نعرض أهم الأسباب التي من شانها أن تجعل هاتف OnePlus X يستحق الشراء.

Sponsored Links

مقابل 249 دولار يمكن للمستهلك أن يحصل على هاتف OnePlus X في الولايات المتحدة، وهو سعر أقل من بعض ساعات الأندوريد الذكية، حيث يمكنك أن تحصل على هاتف مميز بنظام تشغيل Android Lollipop، وبسعر مذهل، كما أن الهاتف يحتوي على مجموعة من المواصفات مع تصميم رائع مقابل هذا السعر المنخفض.

2-أعلى جودة في التصميم وبناء الهاتف

يتمتع هاتف OnePlus X بتصميم فاخر مع حواف مائلة معدنية، وتصميم زجاجي متماسك، وهو تصميم رائع بخامات مميزة مقابل السعر المعروض لهاتف OnePlus X.

oneplus-x- metal edges

oneplus-x- metal edges

3-تصميم يتلاءم بشكل جيد في جيب المستخدم

التصميم المسطح المتماسك لهاتف OnePlus X، يجعله أكثر للراحة للمستخدم، مع شاشة عرض 5 أنش نحيفة جدا.

4-كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل وأمامية 8 ميجا بيكسل

يأتي هاتف OnePlus X مع كاميرة أمامية مميزة لتصوير السيلفي 8 ميجا بيكسل، حيث تتميز الكاميرة بأعلى جودة وضوح في التصوير، تحاكي جودة التصوير في الهواتف الرائدة، بل أن هاتف OnePlus X يتخطى كاميرة هاتف Galaxy S6 الأمامية ببيكسل أعلى حيث يتميز الأخير بكاميرة 5 ميجا بيكسل، هاتف وان بلس أكس مميز أيضا بالكاميرة الخلفية التي تأتي بدقة ووضوح تصوير HDR مع 13 ميجا بيكسل، مع مميزات في ضبط تلقائي للتصوير، وتسجيل بدقة 1,080 بيكسل عند 30 إطار في الثانية، لذا فكاميرة هاتف وان بلس أكس من أفضل مواصفات الهاتف.

5-مميز بعرض HD بكامل الشاشة

هاتف Sony Xperia Z5 هو أحد الهواتف الرائدة المدمج فيها شاشة بعرض HD في كامل الشاشة، الا أن تكلفة الهاتف تصل الى ضعف تكلفة هاتف OnePlus X، لذلك فان جودة ووضوح العرض المدمج في هاتف OnePlus X بهذا السعر المنخفض، فهو الاختيار الأمثل أيضا للمستهلك.

xperia-Z3-compact-vs-OnePlus-x

xperia-Z3-compact-vs-OnePlus-x

6-هاتف OnePlus X من الصعب الحصول عليه

يبحث الكثير من الأشخاص عن التميز عند امتلاك أحد هواتف الأندوريد، وهاتف OnePlus X أحد الهواتف التي يصعب الحصول عليها، ففي البداية عليك أن تحصل على دعوة أولا تحتاج بعدها التقدم لشراء الهاتف في غضون ثلاثة أيام من تلقي الدعوة، لهذا فعند حصولك على الهاتف ستكون أحد المميزين بالتأكيد.

هناك أيضا المزيد من المواصفات في محتوى الهاتف الداخلي، التي تجعل منه الاختيار الأمثل في أحدث هواتف الأندوريد، هذا الى جانب شريط الاخطارات المميز بالتمرير السريع، الى جانب واجهة الأندوريد الميزة وإمكانية توسيع سعة التخزين في الهاتف، حيث تجتمع كل هذه المميزات في هاتف OnePlus X لتجعله يستحق الاقتناء.

android smartphoneoneplusOnePlus XTech-News

------------------------
الخبر : 6 أسباب يمكن أن تقنع المستهلك بشراء OnePlus X .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا