الارشيف / تكنولوجيا

أصغر وحدة حوسبة Kangaroo بنظام تشغيل ويندوز 10 وسعر 99 دولار

Sponsored Links
Kangaroo-PC

أصغر وحدة حوسبة Kangaroo بنظام تشغيل ويندوز 10 وسعر 99 دولار

أصغر وحدة حوسبة مطروحة في الأسواق لا تتخطى الهواتف الذكية في حجمها، بمواصفات متكاملة 64 بت، ونظام تشغيل ويندوز Windows 10، كما يمكنك أن تستخدم جهاز الأيباد iPad كشاشة عرض لحاسب Kangaroo PC، وهي مطروحة فقط بسعر 99 دولار.

Sponsored Links

حاسب Kangaroo PC الذي تقدمه الشركة مقابل 99 دولار، مميز بمواصفات مثيرة للاهتمام مقابل هذا السعر، حيث لا يتخطى حجم الحاسب هاتف الأيفون iPhone 6s Plus، كما تصل أبعاد الحاسب إلى 3.17 أنش مقابل 3.07 أنش في العرض، و 6.2 مقابل 6.23 أنش في الأرتفاع.

كما يعمل حاسب Kangaroo PC بمعالج أنتل Intel Atom X5-Z8500، الذي يوفر سرعة للحاسب تصل إلى 2.24 جيجا هيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في أقراص eMMC الصلبة التي تصل إلى  32 جيجا بايت،  وهي أقل سرعة في التخزين من أقراص التخزين التي تأتي في مواصفات الحاسبات الرائدة مثل ماك بوك أير MacBook Air من أبل أو Surface Pro من مايكروسوفت، إلا إن في تجربة لكفاءتها في حاسب Acer Cloudbook بسعر 200 دولار وجدت بأداء مقبول.

من مواصفات وحدة الحوسبة Kangaroo أيضا منفذ USB لشحن البطارية، مع فتحة لبطاقة تخزين خارجية microSD، كما يوجد خاصية مسح البصمات التي يدعمها ويندوز Windows 10 عن طريق تسجيل الدخول في Hello biometric.

Kangaroo-PC

Kangaroo-PC

كما يوجد في Action Switch منافذ HDMI للصوتيات والفيديو، منفذ USB 2.0 إلى جانب منفذ USB 3.0، كما تحتوي وحدة الحوسبة على وايرلس، وراديو بلوتوث 4.0،  أيضا من مميزات وحدة الحوسبة امكانية استخدام الايباد iPad كشاشة عرض عن طريق تطبيق OSLinx المجاني الذي تقدمه الشركة مع وحدة الحوسبة.

KangarooKangaroo-PCTech-NewsWindows 10-Pc

------------------------
الخبر : أصغر وحدة حوسبة Kangaroo بنظام تشغيل ويندوز 10 وسعر 99 دولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا