الارشيف / تكنولوجيا

متحف لسيارات مرسيدس الكلاسيكية التي تجعلك تشتاق للأيام القديمة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
simplex-40-

متحف لسيارات مرسيدس الكلاسيكية التي تجعلك تشتاق للأيام القديمة

شك أن شركة مرسيدس هي أقدم صانع للسيارات على هذا الكوكب لذلك فإنه ليس من الغريب أن تحتوي على واحدا من أعرق وأكثر المتاحف إثارة. ويرجع تاريخ هذا المتحف إلى 125 عام من صناعة السيارات والاختراعات التي انتشرت على تسعة مراحل مختلفة. وعندما تسير داخل المتحف سوف تشاهد تعدد تصميمات وأشكال سيارات المرسيدس خلال القرن الماضي. حيث يتواجد داخل المتحف أكثر من 160 سيارة للعرض من جميع الفئات والطرازات المختلفة. ولكي تستمتع بمشاهدة هذه السيارات الرائعة فإنه يجب عليك أن تسافر إلى Stuttgart لكي تقضي بعض الساعات داخل المتحف. وقد حرصنا على أن نقدم لكم أفضل السيارات المرسيدس الكلاسيكية الموجودة داخل المتحف.

Sponsored Links
  • سيارة Mercedes Simplex 40 PS:

وتمثل هذه السيارة نقطة تاريخية هامة بالنسبة لشركة مرسيدس حيث أنها أقدم سيارة للشركة مازالت موجودة حتى الآن. بالرغم من أن هناك بعض السيارات الأكثر قدما منها والتي يتم عرضها داخل المتحف إلا أن هذه السيارات عبارة عن نسخ مماثلة تم إنشاءها لمحاكاة الواقع. وتتميز هذه السيارة بالحجم الصغير بالإضافة إلا أنها تحتوي على محرك 6.8-liter four-cylinder  يعطي للسيارة قوة دفع مقدارها 38 horsepower وبذلك تكون السرعة القصوى للسيارة  50 mph. ولقد أطلق عليها اسم Simplex بسبب إمكانية تعامل المستخدم معها بطريقة سهلة.

  • سيارة Mercedes SSk Sports:

ssk

  • وقد تم إطلاق هذه السيارة في عام 1928 وهي أقدم السيارات الرياضية التي قدمتها الشركة وقد كانت مخصصة للسائقين الذين يريدون المشاركة في سباقات تسلق الجبال الأوروبية. وتتميز هذه السيارة باحتوائها على محرك قوي بالنسبة لعصرها 1-liter six-cylinder يعطي للسيارة قوة دفع تساوي 221 horsepower. وقد تم إنتاج 35 نسخة فقط من هذه السيارة على مدار 4 سنوات.
  • سيارة Mercedes 260 D Pullman Sedan:

260d

  • وقد نالت هذه السيارة لقب أول سيارة يتم تصنيعها بشكل منتظم للمستهلك وقد تم إطلاقها عام 1936. وتعمل هذه السيارة من خلال محرك 5-liter four-cylinder والذي يعطي للسيارة قوة دفع مقدارها 44 hp وبذلك تتمكن السيارة من بلوغ السرعة القصوى لها والتي تساوي 60 mph.

المصدر

260 D PullmanClassic carsMercedesSSk Sports

------------------------
الخبر : متحف لسيارات مرسيدس الكلاسيكية التي تجعلك تشتاق للأيام القديمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا