الارشيف / تكنولوجيا

جوجل تدعم المستخدم في إدارة سريعة لكل بياناته الخاصة من خلال صفحة About Me

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
Google - About Me page

جوجل تدعم المستخدم في إدارة سريعة لكل بياناته الخاصة من خلال صفحة About Me

اعتدنا من شركة جوجل Google أن تكون أكبر مستودع لجمع البيانات، من نتائج البحث، البريد الالكتروني، جهات الاتصال الى جانب النسخ الاحتياطية للملفات، هذا الى جانب الكثير من عمليات تخزين البيانات التي يتم ادارتها من الخدمات المختلفة الخاصة بشركة جوجل، لكن هذا لا يعني أن كل شخص في العالم يحصل على كافة هذه الخدمات الخاصة بتخزين البيانات، الا أنها تقدم غالبا من خلال تطبيقات على شبكة الأنترنت، لكن جوجل تخطط أن تجعل الرجوع الى بياناتك الخاصة أكثر سلاسة الآن من خلال صفحة About Me.

Sponsored Links

لا تتوقف مميزات خدمة جوجل الجديدة About Me على تخزين كافة بيانات المستخدم في الخدمات الأخرى، بل تعطي للمستخدم أيضا القدرة على إدارة هذه البيانات، حيث يمكنك في هذه الصفحة اظهار معلوماتك الخاصة التي تسجل بها في Google+، من الاسم، العمل، الصورة أيضا، هذا الى جانب أي معلومات إضافية في جوجل بلس تظهرها صفحة About Me في أعلى الصفحة.

وتتيح لك هذه الصفحة التحكم الكامل في المعلومات التي ترغب في اظهارها لكل الزائرين أو التي يمكن أن يحصل عليها أي شخص بسلاسة، أو المعلومات التي ترغب في أن تكون خاصة بمجموعة من الأشخاص مميزين بعلامة مرجعية باللون الأحمر، كما يمكن توسيع دائرة ظهور هذه المعلومات الى الكثير من الأشخاص في أي وقت.

Google - About Me page

Google – About Me page

هناك دائما اختيار لخصوصية المستخدم في البداية، حيث تدعم هذه الصفحة المستخدم بأداة للخصوصية Privacy Checkup، لكن هذا التغيير الذي تقدمه هذه الصفحة الجديدة قد يكون مربكا لبعض المستخدمين، الا أن الاستخدام الأمثل لإعدادات صفحة About Me قد يجعلها خدمة مميزة تجمع كافة خدمات جوجل بشكل سلس وسريع.

About Me-pageGooglegoogle servicesTech-News

------------------------
الخبر : جوجل تدعم المستخدم في إدارة سريعة لكل بياناته الخاصة من خلال صفحة About Me .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى