الارشيف / تكنولوجيا

مكعب معدني جديد يحتوي على جميع العناصر الموجودة على كوكب الأرض

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
element cube

مكعب معدني جديد يحتوي على جميع العناصر الموجودة على كوكب الأرض

إذا كنت تبحث عن الأشياء التي تضيف الكثير إلى علم المعادن الداخلي الموجود عندك فإنه يمكنك الآن أن تقوم بفحص هذا المكعب الجديد والذي يطلق عليه اسم مكعب العناصر. ويحتوي هذا المكعب الفريد على جميع العناصر التي يمكن تجميعها من على كوكب الأرض وهو يظهر بمثابة معجزة علمية بالنسبة للكثير الغير مهتمين بعلم المعادن والعناصر المختلفة حيث أنه مصنوع من أكثر من 62 عنصر من العناصر المعروفة على كوكب الأرض والتي يصل عددها إلى 118 عنصر من ضمنها الحديد والذهب والبلاتينيوم والتيتانيوم. ولقد تم استخدام عملية تعرف باسم powder metallurgy أي المعادن المسحوقة في صناعة أجسام لامعة وجميلة الشكل والتي تشمل هذا المكعب المعدني وعقد للرقبة وسوار من هذه العناصر.

Sponsored Links

وليس جميع المعادن التي يحتوي عليها هذا المكعب من العناصر الغالية حيث أن الصورة التي يتوفر بها المعدن على الكوكب لها تأثير كبير في إمكانية استخدامه في هذه العملية أم لا فعلي سبيل المثال المعادن التي لا تتوفر إلى في صورة غاز يصعب استخدامها في صناعة هذا المكعب بالإضافة إلى العناصر المعدنية المشعة مثل plutonium فإنه قد تم تركها حيث أنها غير صالحة للاستخدام في هذه العملية.وقد تم صناعة هذا المكعب المعدني والمجوهرات التابعة له من خلال عملية سحق 62 عنصر من العناصر المعدنية المختلفة إلى مسحوق ناعم ثم تم خلطهم جميعا وتشكيلهم في هذه الأشكال المتنوعة.

element cube

ومن المؤكد أن عملية جمع العناصر ليس بالأمر السهل حيث أنه من الممكن أن يستغرق عدة سنوات بالإضافة إلى أنه يتطلب مبالغ مالية باهظة. ولكنك إن لم تكن واحدا من الجامعين لتلك العناصر سوف تظل ترى هذا المشروع شيقا ويعكس الكثير من العلوم المختلفة حول العناصر. وقد أثبتت المصادر نجاح هذا المشروع بشكل كبير حيث أنه هناك 1000 شخص من المهتمين به قد قاموا بحجز مجموعة من هذه المنتجات يفوق ثمنها 73.000 دولار. حيث أنه يمكنك الحصول على السوار أو العقد مقابل 30 دولار بينما إذا أردت الحصول على المكعب بأكمله فإنه عليك أن تدفع مبلغا قدره 76 دولار.

المصدر

element braceletElement cubeelement necklacemetallurgy

------------------------
الخبر : مكعب معدني جديد يحتوي على جميع العناصر الموجودة على كوكب الأرض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا