الارشيف / تكنولوجيا

مايكروسوفت تستعد للدفع بويندوز 10 الى مجال الأعمال التجارية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
windows10-for-business

مايكروسوفت تستعد للدفع بويندوز 10 الى مجال الأعمال التجارية

أطلق ويندوز Windows 10 الى المستهلك منذ ثلاثة أشهر، وقد وصلت بالفعل عدد الأجهزة التي حصلت على ترقية للنظام الى 110 مليون جهاز، الا أن شركة مايكروسوفت Microsoft تستعد لغزو أكبر لمجال الأعمال والشركات، بعد الكشف عن 12 مليون مستخدم في مجال الأعمال لنظام تشغيل ويندوز Windows 10.

Sponsored Links

وقد علق تيري مايرسون رئيس ويندوز، أن خلال الفترة الماضية كان من الصعب اقناع المستهلكين في الشركات بالاستجابة الى الترقية الى ويندوز Windows 10، لذلك فلقد حرصت شركة مايكروسوفت Microsoft على صياغة التحديث الأخير من ويندوز 10 لتخاطب به مجال الأعمال التجارية والشركات.

وقد صرح ميرسون أن هذا التحديث الذي تقدمه الشركة لويندوز 10، يأتي بعد أن وصل تحديث النظام الى مستوى يتناسب مع حاجة الشركات والأعمال التجارية، لهذا فلقد كان العنوان الأول الذي أعلن به عن الترقية الجديدة في شهر نوفمبر يختص بالأعمال التجارية، حيث أكدت شركة مايكروسوفت Microsoft أن الترقية الى ويندوز 10 يمكنها أن ترفع من مستوى الأعمال في الشركات.

windows10-for-business

windows10-for-business

وقد عرضت شركة مايكروسوفت مجموعة من المميزات الجديدة في Windows 10، لتجذب بها عملاء الشركات للترقية، حيث يمكن من خلال هذه الترقية إدارة التطبيقات بشكل سلس أكثر على سطح المكتب، كما تم تحسين إدارة الحاسبات أيضا بشكل أكثر فعالية من خلال مجموعة من الاختيارات.

ويعد هذا التحديث لويندوز 10، هو أحد أكبر التحديثات التي تقدم من شركة مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد، الا أن الشركة تخطط أيضا لإضافة مجموعة أكبر من المميزات خلال العام القادم تختص بها مجال الأعمال التجارية.

MicrosoftTech-NewsWindows 10windows10-for-business

------------------------
الخبر : مايكروسوفت تستعد للدفع بويندوز 10 الى مجال الأعمال التجارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى