الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. هاتف Honor V10 ينفذ في أول عرض بيع flash في الصين

اسرار الاسبوع صرحت Honor على موقع Weibo أنه تم عرض هاتف Honor V10 في أول حدث بيع flash للهاتف في الصين، حيث نفذت كل الوحدات المعروضة في دقائق. وسيكون هناك عرض بيع آخر يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 ديسمبر؛ ووفقًا للأرقام فأنه من المتوقع أن تنفذ الوحدات المعروضة بنفس سرعة بيع الدفعة الأولى.

Sponsored Links

وقد قامت الشركة ببيع الهاتف بثلاثة إعدادات مختلفة للذاكرة؛ حيث تم بيع نسخة تحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 410 دولار، نسخة تحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 450 دولار ونسخة تحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 529 دولار.

وسيكون هذا العرض متوفر مرة أخرى خلال أيام، حينها ستختار الشركة خمسة من مالكي هاتف V10 للحصول على هدية عبارة عن سوار Huawei Honor Band A2 الذكي؛ وعلى مشتري الهاتف مشاركة صورة للهاتف الذي قاموا بشرائه للتنافس على الهدية.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. هاتف Honor V10 ينفذ في أول عرض بيع flash في الصين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا