تكنولوجيا

حصريا .. أداة تتيح لك فحص عدد كبير من تقييمات منتجات أمازون في وقت واحد

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع إذا كنت ترغب في شراء منتج من أمازون فقد ترغي في النظر على تقييمات المنتجات أولًا لمعرفة المزيد من المعلومات عن المنتج، وقد يكون من الصعب أحيانًا تصفح مئات التقييمات.

Sponsored Links

وإذا كنت تواجه هذه الشكلة فقد توفر لك أداة Review Index المعتمدة على الشبكات حل، حيث تقوم بمسح تقييمات مستخدمي أمازون للأدوات والإلكترونيات فقط، والبحث عن أنماط متكررة في التقييمات ثم عرضهم لك في جداول ورسوم بيانية سهلة القراءة. وكل ما عليك فعله أو نسخ رابط URL لصفحة منتج أمازون في الأداة والضغط على “تلخيص” summarize، وسيظهر لك عدد المراجعات والتقييمات لهذا المنتج، عدد المراجعات القديمة أو لم يتم التحقق منها وما إذا كانت هذه المراجعات مزيفة أو مزعجة.

أداة Review Index تقوم بالفحص للبحث عن التعليقات الوهمية من خلال التحقق من عدد المراجعات لكل مراجع، والبحث عن مراجعات لم يتم التحقق منها في كم كبير من المراجعات في فترة زمنية قصيرة؛ بالإضافة للتحقق من عوامل أخرى.

Review-Index

وتُظهر لك الأداة أيضًا العديد من الصفات الرئيسية الموجودة في المنتج، ثم تعرض لك عدد التعليقات الإيجابية أو السلبية للمنتج؛ على سبيل المثال فملخص للوحة مفاتيح سيعرض المميزات الرئيسية مثل عناصر التحكم، الراحة، جودة البناء، الألعاب وموثوقية المنتج. وكلما كان شريط التقييم أخضر كلما كانت الجودة أفضل. وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات يمكنك فتح كل عنصر من العناصر المدرجة وقراءة بعض التعليقات من الاستعراضات الإيجابية أو السلبية الفعلية للمنتج.

أداة Review Index تعتبر أداة جديدة إلى حد ما ومحدودة؛ لكنها بدأت بداية مميزة. حيث كانت الأداة رقم واحد كأكثر أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي رواجًا على موقع Product Hunt منذ فترة، بالإضافة لوجود امتداد Chrome. أداة Review Index مازالت أداة تجريبية يأمل مطوروها أن أنها تأمل في البناء والتوسع لمزيد من أنواع المنتجات على أمازون، بالإضافة لتغطية أسواق مختلفة في المستقبل.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. أداة تتيح لك فحص عدد كبير من تقييمات منتجات أمازون في وقت واحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا