تكنولوجيا

حصريا .. شاشات Philips الجديدة تأتي بمنصات USB-C مدمجة

اسرار الاسبوع في مؤتمر IFA، أعلنت Philips عن اثنين من الشاشات الرائدة الجديدة والتي تركز على الاستخدام المحترف، وهما 328P6AU  و328P6VU هي شاشات بحجم 32 بوصة والتي تقدم دقة 2560 × 1440 (QHD) ودقة 3840 × 2160 (4K) على التوالي، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت الشركة أن الشاشة الأقل دقة 328P6AU  سوف تصل للمتاجر في يناير، ولكن فقط في أوروبا في الوقت الراهن.

Sponsored Links

الشاشة لديها القدرة على عرض 100% من ألوان sRGB ، و99% من مجموعة ألوان Adobe RGB، مع دعم لمعيار HDR10 للمحتويات ذات المدى الديناميكي العالي، وكل هذه الأمور مهمة للمستخدمين المستهدفين من المحترفين في التصوير الفوتوجرافي، وتصوير الفيديو، وتصميم الجرافيك التي تحتاج إلى صور دقيقة اللون في عملها، ومع ذلك، فإن الشاشات تمتلك معدل التحديث 60 هرتز فقط، لذلك هم على الأرجح لن يصلحوا للألعاب الخاصة بك.

قد تكون الإضافة الأكثر فائدة للشاشات الجديدة هي منصة محطة USB-C  المدمجة، حيث تحتوي كلتا الشاشتين على منفذ USB-C يدعم معيار USB-C PD، ​​حتى تتمكن من توصيل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويكون محتواه ظاهرًا امامك على الشاشة، كما أن الشاشات مزودة بمنافذ USB-A  و Ethernetمع كابل واحد.

أما بالنسبة للتسعير وتاريخ الإصدار، فإن شاشة 328P6AU  المعروفة أيضًا باسم Brilliance 328P6AUBREB ليس لدينا معلومات بشأن موعد إطلاقها بالولايات المتحدة، واذا كنت تريد حقا أفضل دقة يجب عليك شراء شاشة 328P6VU بدقة 4K، على الرغم من أنه من المرجح أن تكون أغلى سعرًا إلى حد ما.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. شاشات Philips الجديدة تأتي بمنصات USB-C مدمجة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا