الارشيف / تكنولوجيا

مايكروسوفت تضيف ايقونة عائمة لتطبيق OneNote على الأندوريد

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
onenote_update

مايكروسوفت تضيف ايقونة عائمة لتطبيق OneNote على الأندوريد

تسعى شركة مايكروسوفت Microsoft جاهدة لجذب المستخدم لتطبيق OneNote، حيث اضافت الشركة مؤخرا لتطبيق OneNote للأندوريد زر للتمرير السريع على أيقونة التطبيق يظهر من خلالها بيانات التطبيق لتحاكي خاصية الدردشة على الشاشة الرئيسية في الفيس بوك.

Sponsored Links

يمكن أيضا لهذه الخاصية الجديدة OneNote Android badge، أن تدعم المستخدم في العمل كاختصار يتيح للمستخدم فتح الكاميرا لالتقاط صور سريعة ليتم الحاقها في تطبيق OneNote، كما يمكن أيضا القاط الصور عبر أي من تطبيقات التصوير، ومن ثم حفظ هذه الصور في تطبيق الملاحظات OneNote من مايكروسوفت.

من المقرر أيضا أن تقدم شركة مايكروسوفت Microsoft، تحديث لنظام تشغيل IOS من شركة أبل، ليكون تطبيق OneNote أكثر سلاسة في الاستخدام على هواتف الأيفون، حيث تم تحديث التطبيق على هواف الايفون حتى الآن، ليدعم خاصية 3D Touch على هواتف iPhone 6S، وهاتف 6S Plus، لذا فان المستخدم سيحصل على مزيد من المميزات من خلال اللمس أو الضغط على أيقونة OneNote، حيث يمكن انشاء ملاحظة سريعة، أو التقاط صور للملاحظات أو اظهار أحدث الملاحظات التي تم تسجيلها في التطبيق.

onenote_update

onenote_update

تأمل مايكروسوفت Microsoft أن تضيف الى تطبيق OneNote من خلال التحديثات الجديدة مميزات تجعل من البرنامج أداة عالمية لتسجيل الملاحظات، لذلك فإلى الآن تزداد مميزات التطبيق على النسخة الخاصة بالويب والأندوريد الى جانب الإصدار الخاص بأبل.

MicrosoftOneNote- Android- badgeonenote-updateTech-News

------------------------
الخبر : مايكروسوفت تضيف ايقونة عائمة لتطبيق OneNote على الأندوريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى