الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. أحدث التسريبات عن هاتف Mi Mix 2S تُظهر تصميم رائع

اسرار الاسبوع يبدو أن شركة Xiaomi تعمل على عدد من الأجهزة المثيرة للاهتمام، وقد تم تسريب العديد من المعلومات عن ميعاد الإطلاق المخطط والمواصفات، خاصةً فيما يخص مؤتمر MWC 2018 القادم ومعالج كوالكوم Snapdragon 845.

وبعد ظهور شائعات أنه تم تأخير إطلاق هاتف Mi 7 الرائد لبعد المؤتمر المُنعقد في ، زادت التساؤلات حول هاتف Mi Mix 2S، والذي تم رصده مؤخرًا بمعالج Snapdragon 845 على اختبارات AnTuTu، بالإضافة لذلك فقد تم الكشف مؤخرا عن لافتة Xiaomi الرسمية للهاتف.

Sponsored Links

اعلان



وتوضح اللوحة أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.99 بوصة، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت مع معالج كوالكوم الأحدث. لكن الأكثر إثارة للاهتمام هو ما يتم وصفه بتصميم شاشة كاملة 3.0، وهو ما يقدم مفهوم الشاشة الكاملة بشكل جديد كليًا. ويبدو أن هاتف Mi Mix 2S سيأتي بحواف جانبية وحواف علوية وسفلية أرفع من الموجودة بهاتف Mix 2، وتحتل الكاميرا الأمامية جزء صغير من الجانب العلوي الأيمن.

وتشمل الشائعات الأخرى حول الهاتف وجود كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل بمستشعر سوني IMX363، بالإضافة لماسح بصمة تحت الشاشة وتقنية ذكاء اصطناعي مدمجة والتي تدعي الشائعات وجودها لتشغيل ميزة التعرف على الوجه مثل الموجودة في آيفون.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. أحدث التسريبات عن هاتف Mi Mix 2S تُظهر تصميم رائع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا