الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. نتائج تفكيك iFixit لمكبر صوت HomePod

اسرار الاسبوع أطلقت آبل مؤخرًا مكبر صوت HomePod بعد سنوات من تطويره، وكانت التعليقات مختلطة؛ لكن محبي الموسيقى أجمعوا على أن الجهاز يقدم جودة صوت لا مثيل لها بالنسبة لجهاز بهذا السعر. وقد حصل iFixit على الجهاز وتم تفكيكه لاختبار ما قامت آبل بتقديمه.

وقد وُجد أن الجهاز من أصعب الأجهزة الموجودة في الفتح، حيث تم استخدام مسدس حرارة، شفرة حادة ومنشار معدن لفتح مكبر صوت HomePod، والذي جعل الجهاز يبدو متضرر بشكل لا يمكن إصلاحه في الوقت الذي تمكن فيه الفريق من فتحه.

Sponsored Links

اعلان



ولكن بعد فتح الجهاز كان داخله مثير للاهتمام، حيث تتمكن الشبكة الصوتية ثلاثية الأبعاد من الحفاظ على الجزء الداخلي خالي من الغبار في حين تسمح للموجات الصوتية بالتنقل بدون أي انعكاس تقريبًا، ما يجعله جهاز عملي وفعال.

وبخلاف الشبكة فهناك العديد من المكونات مثل مزود الطاقة، مكبرات الصوت، الميكروفونات وعدد من المغناطيسات الكبيرة؛ وقد تمكنت آبل من وضع جميع المكونات في مكبر الصوت بكفاءة وأناقة وفي نفس الوقت أضافت جميع الضروريات.

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو كيفية معالجة HomePod لأصوات الـ Bass (ذات الترددات المنخفضة)، فلإنتاج صوت Bass عميق يحتاج مكبر الصوت لنقل الكثير من الهواء، وهو الأمر الذي يتم تنفيذه تقليديًا من خلال زيادة قطر مكبر الصوت؛ لكن آبل زادت من مساحة لفائف الصوت بدلًا من ذلك ليبقى قطر مكبر الصوت صغير مع إمكانية تحريك ما يكفي من الهواء لصوت Bass ممتاز.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. نتائج تفكيك iFixit لمكبر صوت HomePod .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا