الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. أجهزة Xbox One X وXbox One S ستدعم الشاشات بتقنية AMD FreeSync قريبًا

اسرار الاسبوع ستُضيف مايكروسوفت الدعم للشاشات بتقنية FreeSync من AMD لأجهزة الألعاب Xbox One X وXbox One S قريبًا. ويشمل تحديث Xbox القادم للربيع بالفعل دعم دقة 1440p على أجهزة Xbox One X وXbox One S للشاشات؛ لكن إضافة دعم تقنية FreeSync سيسمح للشاشات المتوافقة من مزامنة معدلات التحديث مع أجهزة ألعاب مايكروسوفت.

Sponsored Links

اعلان



تقنية FreeSync تُشبه تقنية G-Sync من إنفيديا، وهي تُساعد في إزالة التقطيع المُرتبط بالألعاب على الشاشات، وتضمن التكنولوجيا مزامنة معدل التحديث حتى تعمل الألعاب بسلاسة. ويتم استخدام التقنيتان بشكل واسع على أنظمة حواسب الألعاب والشاشات، وهو ما قد يروق لمالكي أجهزة Xbox الذين يملكون شاشات ألعاب بالإضافة لدعم دقة 1440p.

وتُخطط مايكروسوفت لدعم وضع وقت الاستجابة المنخفض على أجهزة التلفاز، وهو ما سيسمح لأجهزة التلفاز المتوافقة بالتعرف حين يتم تشغيل الألعاب وتشغيل وضع اللعب أو وضع وقت الاستجابة المنخفض لتحسين الألعاب، وسيقوم هذا الوضع بالإغلاق تلقائيًا في حين عدم تشغيل الألعاب.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. أجهزة Xbox One X وXbox One S ستدعم الشاشات بتقنية AMD FreeSync قريبًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا