الارشيف / تكنولوجيا

سوق دوت كوم يطرح منتجات ثري إم المبتكرة لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء

أعلن سوق دوت كوم عن طرح باقة جديدة من منتجات شركة ثري إم الأمريكية الرائدة في مجال تقديم المنتجات العلمية المبتكرة، حيث سيتيح الموقع وصولاً سهلاً إلى مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة والتي تواكب الاحتياجات اليومية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، وبضغطة زر واحدة، أصبح بمقدور العملاء الحصول على باقة واسعة من منتجات ثري إم بأسعار معقولة والتي تشمل قطع السيارات، ومنتجات العناية الشخصية والسلع المنزلية، والقرطاسية، ومرشحات الهواء وغيرها الكثير من المنتجات المتميزة.

ومن خلال طرح منتجاتها عبر سوق دوت كوم، أصبح بإمكان شركة ثري إم تقديم المئات من المنتجات الأصلية والفاخرة وعالية الجودة مثل لصاقات تظليل النوافذ، وإكسسوارات السيارات، ومنتجات العناية الشخصية لعلامتي فوتورو وليتمان، فضلاً عن خطط لإضافة المزيد من المنتجات الصناعية والتجارية خلال عام 2018 الجاري.

Sponsored Links

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتلقى أنماط التسوق عبر الإنترنت إقبالاً متنامياً من قبل المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والذين يتجهون لشراء قطع السيارات عبر منصات التجارة الإلكترونية نظراً لما توفره من سهولة في التسوق، وتنوع في المنتجات، وعروضها ذات القيمة العالية.

وقال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق دوت كوم: “تشكل منتجات شركة ثري إم إضافة متميزة بالنسبة للموقع والمنتجات التي يقدمها، فمن خلال حضورها القوي في 65 بلداً، نجحت ثري إم في الحفاظ على سمعتها الطيبة والمتمثلة بتزويد عملائها بأفضل الحلول المبتكرة التي تواكب احتياجاتهم اليومية، وهو الهدف الذي يتطلع سوق دوت كوم إلى تحقيقه عبر تعاونه مع نخبة من الموردين العالميين، وفي الوقت الذي نسعى فيه لتلبية الاحتياجات الأساسية لعملائنا، فإننا نؤمن بأن تعاوننا مع شركة ثري إم سيشكل خطوة جديدة في الجهود التي نبذلها لتجاوز توقعات عملائنا الكرام”.

وقال السيد روبرت نيكولز، مدير عام شركة ثري إم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن مسرورون للغاية بتعاوننا مع سوق دوت كوم، حيث يوفر هذا الموقع الرائع فرصة مهمة بالنسبة لشركة ثري إم لتوسيع نطاق وصول العملاء إلى منتجاتنا على المستوى الإقليمي، وانطلاقاً من التزامنا الراسخ بتقديم الحلول المبتكرة عبر الاستعانة بالتطبيقات العلمية لإثراء حياة العملاء، فإن هذا التعاون الجديدة يمثل طريقة رائعة للتواصل عن كثب والتفاعل مع أنماط الحياة اليومية للناس”.

------------------------
الخبر : سوق دوت كوم يطرح منتجات ثري إم المبتكرة لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aitnews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا