الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. Fitbit تكشف تفاصيل عن مُتعقب اللياقة البدنية للأطفال Fitbit Ace

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

اسرار الاسبوع تعتبر اجهزة تتبع اللياقة البدنية المخصصة للأطفال ليست امراً جديداً على الإطلاق، ولكن Fitbit Ace هو اول مُتعقب تحمل اسم كبير تهتم بتشجيع الصغار على زيادة عدد خطواتهم.

فإن مُتعقب Fitbit Ace عبارة عن جهاز تعقب جديد قد تم تصميمه خصيصًا للأطفال تقوم بتقديم تجربة مماثلة لساعة Fitbit العادية وتتضمن بعض الميزات لحماية الاطفال.

Sponsored Links

اعلان



تأتي Ace مع مجموعة مميزة من البرامج التي تهدف إلى إثارة نشاط الأطفال. فستقوم بتشجيعهم على الخروج والركض أكثر بدلاً من الجلوس في المنزل على جهاز لوحي أو مشاهدة التلفاز.

تاريخ الإصدار والسعر

ستتمكن من الطلب المسبق لمُتعقب Fitbit Ace بدءاً من اليوم، ولكن لن يتم اصدارها حتى الربع الثاني من العام. ومن الجدير بالذكر انه سيتم اصدار ساعة Fitbit Versa التي تم الإعلان عنها مؤخراً خلال شهر ابريل القادم، لذا فمن المتوقع ان يتم اصدار Ace في شهر مايو او يونيو من هذا العام.

وبالنسبة للسعر، فمن المتوقع ان تكلف 99 دولار امريكي، مما يجعلها معقولة السعر مقارنة بساعات Fitbit الأخرى.

التصميم والعرض

ستأتي بشكل انيق وصغير يتناسب مع الأطفال من سن الثامنة وما فوق. لم يتم الكشف عن الابعاد حتى الآن، ولكن لن يتمكن الكبار من ارتداء هذا السوار على معصمهم.

ستأتي Ace بلونين وهم الأزرق والبنفسجي، ولم تؤكد شركة Fitbit إذا كانت تخطط لإصدار ألوان اخري في المستقبل ام لا.

ستأتي Ace مقاومة للمياه، لذا لا داعي للقلق إذا قام طفلك بارتدائها اثناء المطر او عند غسل يده، وستعرض شاشة الساعة امور اساسية مثل الوقت وعدد الخطوات، هذا وبالإضافة إلى انها ستوفر 10 اشكال مختلفة للساعة قد صممت خصيصاً لساعة Fitbit Versa، بحيث يتمكن طفلك من تحديد المظهر الخاص به في الساعة.

المواصفات

لن تتوفر تقنية GPS أو جهاز تتبع معدل ضربات القلب في Fitbit Ace، فهي ستكشف فقط عن رقم الخطوات لتشجيع الطفل على التحرك.

يوجد بالسوار تطبيق يسمي Fitbit Family حيث يمكن لجميع افراد الاسرة بتتبع خطواتهم والتنافس معاً، والهدف هنا هو رؤية الأطفال والوالدين والتنافس في زيادة عدد خطواتهم. وإذا ربح أحد منهم تحديًا، فسيحصل على شارة للوصول إلى الهدف، هذا وبالإضافة إلى ان Ace ستقوم بتذكير طفلك بالانتقال أيضا، وقد يكون الامر مزعجاً بعض الشيء إذا كنت تحاول تشجيع طفلك على الجلوس ساكناً ثم يهتز معصمه ليخبره بالانتقال.

يوجد أيضاً بها جهاز تتبع النوم والاضرابات الليلة، ولكن لن تكن Fitbit Ace قادرة على تتبع احصائيات النوم مثل منتجات Fitbit الأخرى.

لم يتم الكشف عن المزيد من مواصفات Fitbit Ace، ولكن من المتوقع ان يستمر عمر البطارية لمدة تصل إلى خمسة أيام من الشحنة الواحدة.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. Fitbit تكشف تفاصيل عن مُتعقب اللياقة البدنية للأطفال Fitbit Ace .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا