الارشيف / تكنولوجيا

حصريا .. Galaxy J2 Pro أحدث هاتف من سامسونج لا يمكنه الاتصال بالإنترنت

اسرار الاسبوع إذا كنت قلقًا بشأن الحصول على فاتورة بيانات جوال كبيرة، أو تريد هاتفًا لأطفالك أو أقاربك المسنين، فإن الخيارات ليست كثيره. و في الغالب سوف تتجه لشراء هواتف نوكيا candybar مقابل 30 دولارا.

وتأمل سامسونج في المنافسة على تلك الفئة من المستخدمين بهاتفها الذكي الجديد Galaxy J1 Pro، والذي يأتى دون إمكانية الوصول إلى الانترنت سواء كان 3G أو LTE ولاحتى الأتصال بالواي فاي.

Sponsored Links

اعلان



وتقدم سامسونج عرض على الهاتف لطلاب المدارس الكورية الجنوبية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 21 وذلك حتى 30 يونيو، ومن المفترض أن يتزامن ذلك مع امتحانات القبول بالجامعات في البلاد. و يتلخص العرض فى إنه إذا أشتريت الهاتف قبل إجراء الاختبار، فستحصل على أموالك بعد ذلك.

وبالنسبة للإمكانيات يعتبر هاتف J2 Pro من فئة الهواتف المتوسطة، ويأتى الهاتف مع معالج رباعى النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز وبذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجابيت وبطارية بقوة 2600 ملى امبير فى الساعة.  شاشة QHD Super AMOLED مقاس 4.7 بوصات، و بالنسبه للكاميرا توجد عدسة 8 ميجابيكسل فى الخلف و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. ويأتى الهاتف بسعر 185 دولار ويأتي إما باللون الأسود أو الذهبى.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. Galaxy J2 Pro أحدث هاتف من سامسونج لا يمكنه الاتصال بالإنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا