الارشيف / تكنولوجيا

فارة Roccat Nyth بإمكانيات غير تقليدية وأزرار لطباعة 3D

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
roccat-nyth-logo

فارة Roccat Nyth بإمكانيات غير تقليدية وأزرار لطباعة 3D

تتسع قاعدة الألعاب التي يتم تطويرها شهريا، مما أعطى صانعي الفارة فرصة أكبر لتطوير الفارة بتصاميم تناسب الألعاب التي يتم تطويرها، الا أن هذه التصاميم الجديدة للفارة غالبا ما قد تتوافق مع مجموعة من اللاعبين دون غيرهم، الا أن هناك فارة جديدة صممت لتناسب قاعدة كبيرة من اللاعبين Roccat Nyth.

Sponsored Links

بعض الفارات المنافسة لفارة Roccat Nyth تتميز بإمكانية تخصيص تصميم الفارة، أو تخصيص اللوحات، الا أن فارة Roccat Nyth مميزة بإمكانية تخصيص الأزرار مع إمكانية استبدال هذه الأزرار بقطع أخرى للطباعة 3D، وهي من المميزات الغير تقليدية في هذه الفارة.

تميز فارة Roccat Nyth الذي تؤكد عليه الشركة المصنعة، كما تؤكد أيضا على أنها كل ما يحتاج اليه المستهلك، يأتي مع سعر مرتفع يصل الى 120 دولار، أي ما يعادل سعر زوج من الفارات الراقية.

تصميم فارة Roccat Nyth

لا تختلف الألوان التي اختارتها Nyth في تصميم الفارة عن الفارات المتنافسة في الأسواق، ففارة Roccat Nyth تتميز باللونين الرمادي والأسود، حيث يتميز السطح العلوي للفارة باللون الرمادي مع الأزرار والدولاب العلوي للفارة باللون الأسود، الا أن الشكل الذي تنحي به الفارة في تصميمها يقدم الراحة المطلوبة للاعبين، لذا فهي ليست فارة بتصميم أنيق فقط الا أنها مثالية عند الاستخدام.

كل قطعة في الفارة مصممة بشكل قوي، وبدون ثغرات أو حواف خشنة، كما أن اللوحة مرنة، ويتميز وجه الفارة بقابليته للتبديل كما أنه قصير ومستدير مما يجعل فارة Nyth تناسب أي قبضة للاعبين، ويشمل اختياري التبديل للوجه بالتصميم الضيق ولوحة جانبية واسعة ومنزلقة بشكل إضافي في الجزء الأسفل، وعند التغيير بينهم سيلاحظ المستخدم الاختلاف التام للفارة والتي توفر الراحة أيضا ولا تتحرك أثناء اللعب.

تصميم الفارة لا يحتوي على كثير من الأضواء، فهناك نوعين من الأضواء في الفارة، أحدهما تحت اللوجو في الجزء الخلفي للفارة، والأخر في خط رقيق الأسفل وضوء متغير رقيق في جانبي الفارة.

roccat-nyth-buttons

roccat-nyth-buttons

الأزرار في فارة Roccat Nyth

لا تخلو فارة Roccat Nyth من الأزرار التي تقدم للاعبين، فهناك مجموعة من التغييرات الملحوظة في معيار تصميم الأزرار في الفارة، ففي الفارة لن يحتاج المستخدم الى امالة عجلة التمرير من اليسار الى اليمين، حيث اضيف الى التصميم أداة بحجم نص أنش التي يمكن الضغط عليها للجانبين، وعلى الرغم من أنها قد تبدو غريبة في البداية، الا أن موقع هذه الأداة في الفارة يجعل من السهل العثور عليها أثناء اللعب.

الإضافة الأخرى اللافتة للأنظار، هو زر التحويل الذي أصبح أيضا بتصميم مميز يقع في الجزء الأمامي الى اليسار، وهي تخرج عن محور عمل الفارة أثناء الضغط الا انه من السهل أيضا العثور على هذا الزر واستخدامه، كما أن الفارة مميزة بقابلية تخصيص الأزرار فيها.

الفارة بتصميم متوازن بين الثقيل والخفيف في الأزرار، مما يدعم المستخدم في استخدامات متنوعة في الألعاب، كما أنها مثالية في الاستجابة في ألعاب القنص، أيضا لا تحتاج الى الكثير من الضغط في المباريات، كما أن عجلة التمرير في الجانب صممت بشكل يرضي اللاعبين في ألعاب القنص والقتال.

roccat-nyth-logo

roccat-nyth-logo

البرمجيات في فارة Roccat Nyth

لا تأتي الفارة ببرمجيات سلسة كالتصميم الخارجي للفارة، ففي بعض الأحيان ستجد اختيارات غامضة ففي الفارة أو معقدة تحتاج الى التجربة أولا، كما أن التبديل بين الألعاب لا يتم تسجيله في برمجيات الفارة في بعض الأحيان، ففي بعض الأحيان تبقى اعدادات الأزرار دون تغير عند التبديل.

على الرغم من ذلك فان فارة Roccat Nyth تقدم مجموعة واسعة من الاختيارات، في سرعة المؤشر من 200-12,000، وبروفيل خاص للأزرار للتعرف على الألعاب، كما أن هناك اعدادات متقدمة لضبط الحساسية وضوابط لاستشعار الضغط.

قد تواجه المستخدم مشكلة في سعر الفارة 120 دولار مقارنة بالفارات المتنافسة في الأسواق، الا أن المواصفات المقدمة في هذه الفارة، وقابليتها للتخصيص بمستوى رائع يجعلها تستحق الشراء بهذا السعر.

gaming mouseNythroccat-nythTech-News

------------------------
الخبر : فارة Roccat Nyth بإمكانيات غير تقليدية وأزرار لطباعة 3D .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا