الارشيف / حاجات تانيه

مفاجأة مدوية: ترامب يشهر إسلامه.. "داعية سلفي يكشف السر"!

اسرار الاسبوع .. السبت 20 مايو 2017 01:39 مساءً ... كشف الداعية السلفي ابو سفيان البحطيطي ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب أشهر اسلامه سرا قبل زيارته اليوم للسعوديه ، وان القمة الامريكية الاسلامية التي يعقدها في الرياض غدا تأتي من منطلق ايمانه العميق بوحدة المسلمين وضرورة اجتماعهم تحت راية الاسلام برعاية امريكا التي تعتبر المدافع الاول عن حرية العقيدة وحقوق الانسان.

وكشف ابو سفيان في درس الجمعة الذي القاه على مريديه في" الزاوية السفيانية" بالشرابية امس ، وحصل باب " محصلش" على مقاطع منه : ان الرئيس الامريكي الجديد ينتمي اساسا لعائلة مسلمة ، وجده الكبير كان شركسي تركي من مسلمي البوسنة وتزوج امريكية خلفت له خمسة ابناء مات اربعة منهم وعاش ابو ترامب الذي هاجر لامريكا وفتح مطعما للكبده والمومبار ، وبعد سنوات حقق ثروة ضخمة من مزرعة انشأها لتربية الابقار ، وهي نفس المزرعة التي تعلم فيها الابن دونالد التعاملات التجارية وتلقى فيها دروسه الاولى في السياسة.

Sponsored Links

وزعم ابو سفيان - الذي لم يقدم اي دليل على كلامه - ان ترامب هو من اكثر السياسيين الامريكيين  حبا في المسلمين والاسلام بدليل انه يريد منع المسلمين من دخول امريكا حتى لا يتلوث ايمانهم بالافكار المنحرفة للكفار الامريكيين . وتوقع ابو سفيان ان يكون ترامب هو الامام المنتظر الذي سيقود الامة الاسلامية للنهضة والانتصار على اعدائها حيث سيقدم لهم اسلحة بمليارات الدولارات لمحاربة ايران الشيعية ويحصل ايضا على دعم بالمليارات من السعودية والدول الاسلامية ليقوم بحمايتهم ويمنع تجزئة بلادهم الي دويلات وامارات ضعيفة.

------------------------
الخبر : مفاجأة مدوية: ترامب يشهر إسلامه.. "داعية سلفي يكشف السر"! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا