الارشيف / حاجات تانيه

بعد منع "مكبرات الصوت فى التراويح".. 10 محظورات أخرى "منها الكرنب ومداخلات مرتضى"!

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 24 مايو 2017 12:15 مساءً ... قررت الهيئة العامة للممنوعات والمحظورات، ومقرها 7 شارع (شلبية البلطية) فى العباسية، منع 10 بنود تزعج المصريين، والمرضى، والعيال اللى بتذاكر، اقتداءاً بقرار وزارة الأوقاف بمنع استخدام مكبرات الصوت فى المساجد أثناء صلاة التراويح فى شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم بخير!

وقال المتحدث باسم الهيئة فى مؤتمر صحفى عقده على قهوة الأسطى (معلقة) ذات الأسقف المُعلَّقة، أن المحظورات والممنوعات العشر تتلخَّص فى:

Sponsored Links

1-   منع صوت فوانيس الأطفال اللى بيلعبوا بيها فى الشوارع أو البلكونات أو الأماكن العامة، مع مصادرة بطاريات أى فانوس ينطق بحالو يا حالو، ويبقوا يورونا هيشغلوه إزاى!

2-   حظر أى سماعات فى المحلات تنطلق بأغانى مرحب شهر الصوم مرحب لياليك عادت بأمان بعد اشتياقنا وشوقنا إليك جيت يا رمضان، وعقوبة ذلك مصادرة السماعات على الفور وعرضها للبيع فى مزاد علنى لصالح أى جهة خارج مصر؛ لأن استخدامها داخل مصر ممنوع وسوقها وقف خلاص!

3-   حظر أية اتصالات يجريها أى برنامج تليفزيونى أو إذاعى مع المستشار (مرتضى منصور) رئيس نادى الزمالك، ويعاقَب أى برنامج أو قناة أو محطة إذاعية تخرق هذا الحظر بمصادرة خطوط الهاتف الأرضى والمحمول الموجودة فى مقر الكيان الإعلامى المُتعدى على راحة المواطنين وهدوء أعصابهم!

4-   منع تجار الروبابيكيا من استخدام مكبرات الصوت أثناء عمليات الشراء فى الهتاف الشهير "بيكيااااا"، ويعاقَب مستخدمها فوراً بمصادرة الروبابيكيا اللى على العربية، واللى فى المخزن!

5-   حظر خلافات ومشاكل وخناقات المتزوجين من الظهور علناً، بمعنى إن أى زوجة ترقع بالصوت الحيَّانى، أو أى زوج يشخُط فى مراته، أو يخبط راسه فى الحيط، والجيران يسمعوهم، يتم فوراً إنزال العقوبة عليهما معاً بإجبارهما على إنهم يعيشوا مع بعض طول العمر بدون أى فرصة فى الطلاق أو حتى الخصام لمدة يومين لزوم إراحة الأعصاب!

6-      منع مزمار (عبد السلام) من التكاتك بشكل خاص، وحال المُخالفة يُصادر المزمار والتوكتوك و(عبد السلام) ذات نفسه!

7-   منع استخدام آلات التنبيه فى السيارات والمركبات بأنواعها، ويعاقَب الجانى بسحب رخصته وبطاقته الشخصية ومحفظته كمان!

8-   منع مشجعى الأهلى من الاحتفال ببطولات ناديهم، أو التهليل للأهداف التى يسجلها مهاجمو الفريق، مع السماح لمشجعى الزمالك وباقى الفرق بالاحتفال بالأهداف أو البطولات ـ إن وُجدت ـ كون الأمر نادر عندهم جداً لدرجة العدم تقريباً!

9-   حظر إقامة الأفراح والمآتم خارج القاعات المُخصصة لها، وجعل كُل ذلك بدون مكبرات للصوت، ويعاقب المتجاوز من أصحاب الفرح بإلغاءه فوراً، والمتجاوز من أصحاب المآتم بحرمانه من الميراث!

10- الموالد تكون كاتم للصوت، وأغانيها والذكر بتاعها يستخدم فيه سماعات للأذن، يلبسوها ويهزوا روؤسهم يمين وشمال بدون أى إزعاج "حى حى"، وحتى المناداة على السيرك والحاوى والست اللى على كتفها تنوَّر وعلى بطنها تنوَّر وأى حتة تنوَّر لا يكون باستخدام مكبرات الصوت، وإنما بالإشارة فقط لكتفها وبطنها وأى حتة تنوَّر!

هذا.. وقالت مصادر مسئولة فى غيط عم (سيد الفلاح) أنه قد صدرت أوامر مشددة بعدم زراعة الكرنب والقرنبيط، لما ينتج عن تناولهما من انطلاق أصوات مؤذية للبيئة جداً، لا تقل مُطلقاً عن الإزعاجات التى تسببها مكبرات الصوت، وجارى التأكُد من هذا الخبر بدوره!

------------------------
الخبر : بعد منع "مكبرات الصوت فى التراويح".. 10 محظورات أخرى "منها الكرنب ومداخلات مرتضى"! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا