الارشيف / حاجات تانيه

مرتضى منصور يعلن موقفه من مدرب الزمالك الجديد " هل سيتدخل في عمله ؟!"

اسرار الاسبوع .. السبت 05 أغسطس 2017 12:01 مساءً ... أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قرر - على حد قوله -  عدم التدخل نهائياً في عمل الجهاز الفني القادم للفريق.

ويبحث نادي الزمالك عن مدرب أجنبي خلفاً للبرتغالي إيناسيو الذي أنهت إدارة النادي التعاقد معه بالتراضي بعد الخروج المبكر من البطولة العربية المقامة في مصر.

Sponsored Links

ونقل مقربون من "منصور" إنه قرر عدم التدخل في عمل " أم  الجهاز الفني القادم للزمالك .. وهانشوف الواد المدرب الجديد هاينيل ايه في الخرارة دي ؟ " بحسب تعبيره ، وذلك على العكس من تدخلاته السابقة في عمل 18 قيادة فنية تولت زمام الأمور بالنادي على مدار الموسمين الماضيين.

وقالت المصادر ل " محصلش " " ان  منصور يبدو انه هذه المرة  سيفضل الاكتفاء بالعمل الإداري وتوفير كافة متطلبات المدرب القادم للزمالك، لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة لمنصات التتويج بعد خسارة الدوري والخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا.
 

------------------------
الخبر : مرتضى منصور يعلن موقفه من مدرب الزمالك الجديد " هل سيتدخل في عمله ؟!" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا