حاجات تانيه

روشتة للرجال فقط: كيف تأكل بعقلها حلاوة ؟ "قلم زميلتك وبشاعة سمية"

روشتة للرجال فقط: كيف تأكل بعقلها حلاوة ؟ "قلم زميلتك وبشاعة سمية"

 بقلم: أنور الوراقي1- اقنعها إنك صادق دائماً، ومُخلص ليها، وقُم بتأليف القصص التى تؤكد هذا، اتكلم مثلاً عن زميلتك فى الشغل التى راودتك عن نفسها، وطبعاً رغم إن كُل زمايلك هايموتوا عليها لأنها أجمل واحدة فى البلد كلها ـ فى نظرهم هما طبعاً أما إنت فمش بتشوف غير مراتك حبيبتك ـ إلا إنك رفضت بإصرار، وقولتلها أنا بحب مراتى، ومستحيل أخونها، ولطشتها قلمين كمان.. طبعاً زميلتك لا بصت لك ولا عبرتك، لكن مراتك هتحب الحاجات دى أوى، وهتصدقك فى حاجات كتير بعدها!

المزيد ...

حاجات تانيه

الفيفا يخصم 12 نقطة من الزمالك ويهدده بالهبوط "العميد ينتصر"!

الفيفا يخصم 12 نقطة من الزمالك ويهدده بالهبوط "العميد ينتصر"!

قد يجد عشاق الزمالك ناديهم يشارك فى منافسات دورى الدرجة الثانية بدايةً من الموسم المُقبل، وذلك بعد قرار الفيفا بخصم 12 نقطة من رصيده فى الدورى المُمتاز للموسم الحالى، مع تهديده بخصم المزيد حال الاستمرار فى امتناعه عن سداد مستحقات عميد لاعبى العالم (أحمد حسن) لاعب الفريق السابق، وذلك كما أكدت هيئة المُحلفين فى محكمة جنح مستأنف شرق لوزان بسويسرا، والتى نظرت اليوم شكوى اللاعب ضد ناديه السابق!

المزيد ...

حاجات تانيه

"صفوة الكذابين" 5 شخصيات بتكذب طوال العام "مش محتاجة أول أبريل"!

"صفوة الكذابين" 5 شخصيات بتكذب طوال العام "مش محتاجة أول أبريل"!

 بقلم: أنور الوراقيالكل بيكدب فى أول أبريل لارتباط ذلك التاريخ بالكدبة الشهيرة، لكن هناك ناس بتكدب طول السنة بعيداً عن حكاية أبريل دى، وهُم على اقتناع تام بأن هذا الكذب هو ما يجعل حياتهم أفضل، الحُكم عليهم ليس من جانبنا، ما علينا إلا العرض فقط!

المزيد ...

حاجات تانيه

البيئة تمنع موسى وشوبير وريهام سعيد من الظهور بالتليفزيون "خطر على الصحة العامة"!

البيئة تمنع موسى وشوبير وريهام سعيد من الظهور بالتليفزيون "خطر على الصحة العامة"!

يبدو أن ملايين المصريين سيكونوا على موعد مع السعادة فى الأيام المُقبلة، وذلك عوضاً عن سنين الشقاء الماضية، بسبب قرار وزارة البيئة بمنع ظهور الثلاثى الإعلامى (أحمد شوبير) و(أحمد موسى) و(ريهام سعيد) على شاشات التليفزيون، لكونهم يشكلون خطراً على الصحة العامة للمصريين، وذلك حسبما أعلن موقع elkedbkheba.com مُنذ قليل!

المزيد ...

حاجات تانيه

عاجل: غلق "فيس بوك وواتس آب" فى مصر بداية من غداً "حل مشكلة جمعة مباركة"!

عاجل: غلق "فيس بوك وواتس آب" فى مصر بداية من غداً "حل مشكلة جمعة مباركة"!

قرر مجلس إدارة شركة فيس بوك بإجماع الآراء غلق خدمة الفيس فى مصر تماماً بدايةً من غدٍ السبت، وذلك حسب وكالة أنباء الأخبار الإليكترونية السريعة بسرعة البرق والرعد والزمهرير، والتى أعلنت أيضاً على لسان العضو المُنتدب لشركة واتس آب عن قرارها بدورها بإيقاف خدمتها فى مصر فى نفس الموعد ـ غداً السبت ـ كذلك!

المزيد ...

حاجات تانيه

خبر سار: أمريكا تفتح باب الهجرة للمصريين لمُدة شهر بدون أية قيود!

خبر سار: أمريكا تفتح باب الهجرة للمصريين لمُدة شهر بدون أية قيود!

قالت منظمة مهاجرون من أجل شرق أوسط جديد خالٍ من الأحلام التى لا تتحقق، أن الولايات المُتحدة الأمريكية قررت فتح الباب على مصراعيه أمام المصريين الراغبين فى الهجرة إليها، وذلك لمُدة شهر كامل بدون قيد أو شرط، وبدون عدد مُحدد من الطلبات المُستقبلة أيضاً، حتى لو وصلت لعشرميت مليون طلب!

المزيد ...

حاجات تانيه

8 معلومات لازم تعرفها لتبتعد عن الجلوس فى "الكنبة" خلف سائق الميكروباص!

8 معلومات لازم تعرفها لتبتعد عن الجلوس فى "الكنبة" خلف سائق الميكروباص!

 بقلم: أنور الوراقيبُص يا سيدى الفاضل.. طبعاً إنت حُر، لكن ما علينا غير النصيحة، لو تقبلها طبعاً!1- لو كُنتى أنثى (خصوصاً لو جميلة)، بلاش تقعدى فى الكُرسى على الطرف جنب الشباك، اللى هو خلف السائق مُباشرةً، لأنه هيقعُد يبصبص لِك من المراية، طبعاً مش دى المُشكلة، قد ما المُشكلة إن مُمكن جمالِك (لو كان زيادة) يتسبب فى إن العربية تخيِّش فى أى رصيف أو عمود أو تريللا، وبالتالى هتكونى أول المضرورين بعد السواق، واحتمال ـ بعد الشر ـ ميعرفوش يفرَّقوا أشلائكم عن بعض!

المزيد ...

حاجات تانيه

الصلح خير.. "الشيخة" سما المصرى تفتتح برنامجها الرمضاني باستضافة مصطفى حسني وعجينة!

الصلح خير.. "الشيخة" سما المصرى تفتتح برنامجها الرمضاني باستضافة مصطفى حسني وعجينة!

استقرت الفنانة (سما المصرى) على انطلاق برنامجها الدينى الجديد مع أول أيام شهر رمضان المُبارك، وذلك بشكل يومى بعد الصحيان من النوم عقب صلاة العصر مُباشرةً، وسيستمر البرنامج لمُدة ساعة يومياً؛ علشان "الشيخة" تلحق تروَّح وتحضَّر الفطار قبل المدفع، وذلك كما كشفت صديقتها المُقربة (جمالات البلاَّنة) فى تصريحات خاصة لـ"محصلش"!

المزيد ...

حاجات تانيه

عاجل: توفيق عكاشة يعود لجماهيره مع الفراعين.. والضيف مُفاجأة!

عاجل: توفيق عكاشة يعود لجماهيره مع الفراعين.. والضيف مُفاجأة!

سيعود الإعلامى الدكتور (توفيق عكاشة) للالتقاء بجماهيره على الهواء مُباشرةً بدايةً من يوم السبت المُقبل، وذلك بعد عودة قناة الفراعين للبث صباح نفس اليوم، وذلك وفقاً لما أوردته شبكة صيادى الإعلام الشرق أوسطى المُتخصصة والمُتمكنة!وقالت الشبكة فى بيان عاجل لها تم توزيعه فى عربات مترو الأنفاق، أن قناة الفراعين لن تعود على القمر الصناعى نايل سات، وإنما ستعمل على القمر الصناعى يافا سات، وسيكون ترددها 12345.75 برأس أفقى، وأنها ستبدأ البث من الثامنة صباح السبت، فيما يظهر برنامج صاحبها ونجمها الدكتور (توفيق عكاشة) فى تمام التاسعة مساءً، أو العاشرة حسب زحمة المواصلات!

المزيد ...

حاجات تانيه

لمصلحتك.. ابتعد فوراً عن هؤلاء البشر "8 نماذج يتفات لهم بلاد"!

لمصلحتك.. ابتعد فوراً عن هؤلاء البشر "8 نماذج يتفات لهم بلاد"!

 بقلم: أنور الوراقي(1)  اللى يسألك عن كبريت أو ولاعة: يا أخى ما دُمت مُدخن فلازم تشيل أدواتك معاك، مش معقول كُل ما تيجى تولَّع سيجارة تشغلنا بيها، الشخص دة لو سكت له وقدمت له الكبريت والولاعة، مُمكن يومين ويطلُب منك السجاير نفسها، حتى لو لم تكُن مُدخناً!

المزيد ...

حاجات تانيه

بالفيديو: أحمد الطيب ضيف برنامج شوبير الليلة.. "قصاص وصلح على الهواء"!

بالفيديو: أحمد الطيب ضيف برنامج شوبير الليلة.. "قصاص وصلح على الهواء"!

فى مفاجأة بعيدة عن كافة التوقعات، سيحل المُعلق الرياضى (أحمد الطيب) ضيفاً على برنامج (مع شوبير) الليلة فى قناة صدى البلد، وذلك حسب تأكيد جمعية صدى الخير الكتير، تحت شعار يا بخت من عمل الخير، وصالح اتنين متخاصمين!وقامت الجمعية بتوزيع إعلانات ورقية مطبوعة بعد صلاة ظهر اليوم فى كافة المساجد بالعاصمة ونواحيها، تؤكد فيها أنها استطاعت التوصل لاتفاق للصلح بين الثنائى (الطيب) و(شوبير) بعد عدة أشهر من القطيعة التى أعقبت قيام (شوبير) بالاعتداء على الطيب بالضرب على الهواء مُباشرةً فى برنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه (وائل الإبراشى) على قناة دريم!

المزيد ...

حاجات تانيه

مُفاجآت ما بعد الزيادة.. المترو يتحوَّل لمصدر بهجة للمصريين وأمل فى الثراء أيضاً!

مُفاجآت ما بعد الزيادة.. المترو يتحوَّل لمصدر بهجة للمصريين وأمل فى الثراء أيضاً!

قال رئيس رابطة مُشجعى مترو الأنفاق، ومقرها نفق شبرا، أن جوائز تُقدر قيمتها بالملايين سيتم تقديمها لرُكاب مترو الأنفاق فى الفترة المُقبلة، وذلك بعد رفع قيمة التذكرة من جنيه إلى جنيهين!وأكدت الرابطة أن المواطنين أصبح لديهم الفُرصة لا للانتقال المُريح السريع باستخدام المترو فحسب بعد تطويره فى القريب العاجل، وإنما ـ وهو الأهم ـ قد يتحوَّل بعضهم إلى مليونيرات، بينما الأغلبية ستحصل على جوائز قيمة للغاية!

المزيد ...

حاجات تانيه

7فوائد في مُضاعفة سعر تذكرة المترو "لصالح المواطن تماماً حتى شوف"!

7فوائد في مُضاعفة سعر تذكرة المترو "لصالح المواطن تماماً حتى شوف"!

 أنور الوراقي1- لو قبلت القرار فإنت كدة بتسمع كلام الحكومة، ودة نوع من أنواع الصبر على الابتلاء، والصبر على الابتلاء له جايزة كبيرة أوى، إن مكانش فى الدُنيا يبقى فى الآخرة!2- ساعات بيكون فى جيبك جنيهات فضية كتير، دة بيقطَّع الجيب، فلما تصرفهم بسُرعة بسبب سعر التذكرة الجديدة، هتحافظ على جيوبَك سليمة، وبالتالى مش هتكون مُضطر تشترى قميص أو بنطلون جداد كُل سنتين مثلاً!

المزيد ...

حاجات تانيه

أخيراً.. اختراع عبقري يسعد الأسر المصرية وأطفالها.. "لا بامبرز بعد اليوم"!

أخيراً.. اختراع عبقري يسعد الأسر المصرية وأطفالها.. "لا بامبرز بعد اليوم"!

نشرت هيئة المساحة الإحصائية لبرامج التخطيط الصرف صحى بالعمرانية إحصائية هامة ظُهر اليوم، أظهرت أن المصريين ينفقون على شراء حفاضات الأطفال "البامبرز" قرابة 10 مليارات دولار سنوياً، حسب آخر قياس لمستوى جودة أداء الأطفال الذين لم يتعدى عُمرهم عامين، وقالت الهيئة أن هذا المبلغ سيظل فى جيوب المصريين لاحقاً بسبب اختراع عبقرى وفريد من نوعه!

المزيد ...

حاجات تانيه

عاجل: الوزير يعيد حمدي لرئاسة للأهلي.. رفض من العامري وطاهر.. واعتراض أبيض!

عاجل: الوزير يعيد حمدي لرئاسة للأهلي.. رفض من العامري وطاهر.. واعتراض أبيض!

قرر وزير الرياضة المهندس (خالد عبد العزيز) تعيين الكابتن (حسن حمدى) رئيساً للنادى الأهلى لمُدة عام، لحين إجراء انتخابات جديدة عقب خروج قانون الرياضة للنور، وذلك حسب انفراد موقع Yamafilgrab العالمى المُتخصص فى نُسخته الناطقة بالعربية!

المزيد ...

حاجات تانيه

وعندَك واحد فتوى حويني وصاية.. "عيد الأم حراااام"!

وعندَك واحد فتوى حويني وصاية.. "عيد الأم حراااام"!

 بقلم: أنور الوراقيكالعادة لا يُمكن أن يمُر علينا أى مُناسبة، إلا وتطلع لنا زى الخازوق فتاوى بتحريمها من شيوخ ميعرفوش غير سكة الحرام، والحقيقة معنديش أى فكرة عن أى حاجة قام أمثال هؤلاء الشيوخ بتحليلها قبل كدة، غير ما يتعلَّق بالنكاح طبعاً، سواء للنساء أو للدباديب أو حتى لباب الأوضةً!

المزيد ...

حاجات تانيه

سما المصري تحصُد جائزة الأم المثالية "أكبر صدر حنين فى مصر"!

سما المصري تحصُد جائزة الأم المثالية "أكبر صدر حنين فى مصر"!

منحت جمعية أمهات بلا حدود جائزتها السنوية للأم المثالية لعام ٢٠١٧ للفنانة (سما المصرى)، وقالت (أم عباس الدكر) المتحدثة باسم الجمعية، أن (سما) فازت بالجائزة بعد منافسة شديدة مع (فيفى عبده) التي حصلت عليها آخر عامين، وذلك لأنها كانت بمثابة الصدر الكبير الواسع لأطفال مصر الباحثين عن الأمان طيلة العام المُنقضى، من خلال حملة التوعية الكبيرة التي قامت بها أثناء أزمة ألبان الأطفال؛ حيث قامت بحملة للدعاية للرضاعة الطبيعية والاستغناء عن الألبان المستوردة والصناعية!

المزيد ...

حاجات تانيه

ملعقة سُكر و"رشَّة" رُز ونقطتين زيت يومياً لكُل مواطن.. " الدعم دَعمَك"!

ملعقة سُكر و"رشَّة" رُز ونقطتين زيت يومياً لكُل مواطن.. " الدعم دَعمَك"!

 بقلم: أنور الوراقيتسعى الحكومات بدأب لإيصال الدعم لمُستحقيه بالمُقنن، بمعنى إن الدعم لازم يكون نادر حتى يشعُر المواطن بقيمته، عندَك لو مواطن بياخُد 10 كيلو سُكر لوحده فى الشهر دعم عينى، دة أكيد أخلاقه هتفسد، مُمكن يشرب عصير كتير، أو ليمون أكتر، واحتمال يجيله سُكر من كُتر الحلويات والسَف على حدٍ سواء!

المزيد ...

حاجات تانيه

قريباً: قانون لقتل الكسل والروتين.. "فوت علينا بُكرة" إعدام.. و"الشاي" بتأبيدة!

قريباً: قانون لقتل الكسل والروتين.. "فوت علينا بُكرة" إعدام.. و"الشاي" بتأبيدة!

فى خطوة عملاقة للقضاء على الروتين الحكومى، وقتل الفساد المُستشرى فى أروقة المصالح الحكومية، قرر أحد نواب البرلمان طرح قانون لتغليظ العقوبات على الموظفين المُتكاسلين والمُرتشين، وذلك حسبما أكدت صحيفة "ديلى نيل" البريطانية، الصادرة صباح اليوم فى أم درمان!

المزيد ...

حاجات تانيه

حكايتي مع البقشيش "من دفتر أحوال مواطن غلبان"!

حكايتي مع البقشيش "من دفتر أحوال مواطن غلبان"!

 بقلم: أنور الوراقيالساعة 6: صحيت من النوم، بتاع اللبن على الباب 17 جنيه، طبعاً قعد يدوَّر فى جيوبه عن باقى الـ20 لمُدة نُص ساعة، وبص لى زى السحلية، فاضطريت أقول له: خلى الباقى علشان كدة مش هلحق أفطر!الساعة 7: الزبَّال المرَّة دى، قال لى كُل سنة وإنت طيب وهو عمال يتمحلس على باب الشقة، قولت له وإنت طيب، وحاولت أدخُل، راح سائلنى "فيه زبالة تانية يا بيه؟" أكيد مش هكون مخبيها منَّك يعنى يا عم، المُهم دبيت إيدى فى جيبى لقيت 5 جنيه إديتهاله، بص لى بقرف، وخَدها ومشى!

المزيد ...

حاجات تانيه

مُفاجأة قناة الأهلي.. بيومى فؤاد يقدم الأستوديو التحليلي لمباراة العودة أمام بيدفيست!

مُفاجأة قناة الأهلي.. بيومى فؤاد يقدم الأستوديو التحليلي لمباراة العودة أمام بيدفيست!

فيما بدا أنه استغلال للنجاح الهائل الذى حققه الفنان (بيومى فؤاد) فى تحليله للشوط الأول من مُباراة الأهلى وبيدفست الجنوب إفريقى فى ذهاب دور 32 لدورى الأبطال الإفريقى على قناة الأهلى قبل أسبوع، فقد قررت القناة اختيار (فؤاد) ليقوم بتقديم الأستوديو التحليلى لمُباراة العودة أمام الفريق الجنوب إفريقى، والمُقرر لها الأحد، وذلك حسب بيان رسمى صدر من إدارة القمر الصناعى "فؤاد سات"!

المزيد ...

حاجات تانيه

10 فروق بين الإنسان والحُمار فى مصر.. "مين مرتاح أكتر"؟!

10 فروق بين الإنسان والحُمار فى مصر.. "مين مرتاح أكتر"؟!

 بقلم: أنور الوراقي1- الحمار يتمتع بحُرية أكثر من الإنسان فى مصر، لو اجتمعت مجموعة حمير فى أى مكان فلا يُمكن أن يتعرًّضوا لمُساءلة من أى نوع، أما أى تجمُّع لعشر بنى آدمين، فمُمكن يتاخدوا تَحرى، أو اشتباه، أو يتقبض عليهم بتهمة خرق قانون التظاهر!2- مُستحيل تلاقى حمار خاين، أو لص، أو مُرتشى، أو مُختلس، أو نصَّاب، أو ناشط سياسى أرزقى، أو تاجر دين، لكن فيه بنى آدمين كتير كدة للأسف!

المزيد ...

حاجات تانيه

بعد 17 عاماً من القهر.. "كاف أحمد" يعيد لقب القرن للزمالك وينظم مونديال الأندية 2001

بعد 17 عاماً من القهر.. "كاف أحمد" يعيد لقب القرن للزمالك وينظم مونديال الأندية 2001

بعد أكثر من 17 عاماً من الظُلم، قرر الاتحاد الإفريقى "الكاف" التراجع عن قراره المُجحف بمنح النادى الأهلى لقب نادى القرن العشرين فى إفريقيا، وإعادة الحق لأصحابه، وتتويج الزمالك بنفس اللقب، وذلك حسب بيان جمعية عشاق البياض أبو خطين حُمر فى جزر القمر!وأضاف بيان استثنائى أصدرته الجمعية بعد صلاة الجُمعة أن هذا القرار هو أول قرار لـ(أحمد أحمد) الرئيس الجديد للكاف، والذى تم انتخابه بالأمس ليشغل هذا المنصب، وذلك بعد أن احتله الكاميرونى (عيسى حياتو) لأكثر من رُبع قرن مُظلم!

المزيد ...

حاجات تانيه

هانت.. مصر دولة خالية من "التوكتوك" فى 2018!

هانت.. مصر دولة خالية من "التوكتوك" فى 2018!

أخيراً وفى خبر سار لمُعظم المصريين، تم الإعلان عن جمهورية مصر العربية خالية من "التوكتوك" فى العام المُقبل 2018، وذلك حسب تأكيد الإدارة الخاصة لمُكافحة ڤيروسات المواصلات الأبدية!وقالت دراسة جدوى أعدها مركز زبيبة للدراسات الفنية والاستراتيجية، أن إلغاء التكاتك من مصر سيحُدث ثورة اقتصادية عظيمة بعد توفير أنهار الوقود المُدعم التى كانت تضيع هباءاً فى تانكات التكاتك المتوحشة، بينما لن يؤدى الأمر لتفاقم البطالة بين سائقى التوكتوك كما هو متوقع!

المزيد ...

حاجات تانيه

إزاى تخلي سيادة المستشار يحبَّك؟ "25 خطوة لازم تمشيها"!

إزاى تخلي سيادة المستشار يحبَّك؟ "25 خطوة لازم تمشيها"!

بقلم: أنور الوراقي1-  لازم تبقى زملكاوى صامت، أو أهلاوى متوفى!2-  متخليهوش يعرف اسم أُمَّك!3-  لا تتحدَّث فى السياسة!4-  لا تتحدَّث فى الرياضة!5-  متخليهوش يعرف اسم أُمَّك!6-  شجَّع الزمالك فى صمت!7-  إوعى يعرف اسم أُمَّك!

المزيد ...

حاجات تانيه

بالفيديو.. الأم تعمل إيه لو زميل بنتها باسها فى المدرسة؟ "مُمكن تربط المعزة؟!"

بالفيديو.. الأم تعمل إيه لو زميل بنتها باسها فى المدرسة؟ "مُمكن تربط المعزة؟!"

بقلم: أنور الوراقيالموقف دقيق فعلاً، تعمل إيه الأم لو بنتها فى المدرسة الابتدائية اشتكت إن زميلها باسها غصب عنها وحضنها؟ هى كارثة بكُل المقاييس، وتقدر الأم تعمل مليون حاجة للاعتراض على الأمر، إلا إنها تسجل فيديو بصوتها على جروب خاص بأولياء أمور المدرسة، ودة اللى عملته الأم محور الحديث!المُشكلة إن الأم قالت فى التسجيل الذى يتداوله الملايين الآن، أن الولد قليل الأدب اعتدى على بنتها بالضرب سابقاً، ودلوقتى رايح يبوسها، يعنى دة ينطبق عليه المثل اللى بيقول "لا محبة إلا بعد عداوة"!

المزيد ...

حاجات تانيه

مفاجأة: الفيفا يوصي بتعيين شوبير رئيساً للجبلاية.. مرتضى يوافق.. والدوري 30 نادياً!

مفاجأة: الفيفا يوصي بتعيين شوبير رئيساً للجبلاية.. مرتضى يوافق.. والدوري 30 نادياً!

أرسل الاتحاد الدولى "الفيفا" خطاباً للاتحاد المصرى لكرة القدم، يحمل توصية بتعيين (أحمد شوبير) فى منصب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى لفترة عام كامل يتم بعده إقامة انتخابات جديدة، وذلك بعد الحُكم القضائى بحل المجلس الحالى برئاسة (هانى أبو ريدة)، والذى صدر عن القضاء الإدارى بالأمس، وذلك حسب نشرة أخبار لولى بوب إن تاتش الصادرة فى التليفزيون السويسرى الأرضى!

المزيد ...

حاجات تانيه

لما مراتك تتصل بيك وإنت سايق.. إليك 7 نصائح علشان متعملش حادثة!

لما مراتك تتصل بيك وإنت سايق.. إليك 7 نصائح علشان متعملش حادثة!

بقلم: أنور الوراقي1- أول حاجة تعملها لازم تفك حزام الأمان، هتقول لى دة عكس المُعتاد، والمفروض الحزام يفضل مشدود، هقول لَك آه، لكن طبيعى أول ما تشوف اسم المدام على شاشة التليفون، لازم تفك الحزام فوراً، لأن مش هاتبقى خنقة التليفون، وخنقة الحزام سوا، إنت كدة هتموت يا ابنى قبل ما تفتح الخط!2- اقفل الأغانى فوراً اللى إنت مشغَّلها، وشغَّل بدالها قرآن، ولو عندك بخور فى العربية ولَّع لك علبتين تلاتة بسرعة، لازم تخلى العفاريت تنصرف فوراً من العربية، كفاية اللى هيطلعوا على دماغك من التليفون أول ما تفتح الخط، الدُنيا مش ناقصة عفرتة!

المزيد ...

حاجات تانيه

بعد ظهوره فى استوديو التحليل الأهلاوي.. بيومى فؤاد يلتقيك 15 مرَّة يومياً على الأقل!

بعد ظهوره فى استوديو التحليل الأهلاوي.. بيومى فؤاد يلتقيك 15 مرَّة يومياً على الأقل!

بقلم: أنور الوراقيلا يُمكن التوقُّف عند حدود مُشاهدة تحليل (بيومى فؤاد) فى أستوديو قناة الأهلى لمباراة الفريق الأحمر مع بيدفست الجنوب إفريقى فحسب؛ فالأمر صار مألوفاً مع المواطن الأكثر انتشاراً فى مصر الآن، ولعلمك يُمكن أن تلتقى (فؤاد) على الأقل 15 مرَّة فى اليوم، لكن احتمال إنت مش بتاخُد بالك ساعات، يعنى مثلاً:1- (بيومى فؤاد) هو اللى واقف على عربية الفول فى ميدان رمسيس، وأكيد بتفطر عنده ساعات!2- لو مفطرتش فول، فأكيد بتاكُل ساندوتشات كبدة عند الإسعاف، برضو هو اللى واقف على العربية هناك، وكبدته زى الفُل!

المزيد ...

حاجات تانيه

بشرى لـ"الكييفة": علبة السجائر بجنيهين.. كليو البُن بعشرة والشاي بخمسة.. قريباً فى مصر!

بشرى لـ"الكييفة": علبة السجائر بجنيهين.. كليو البُن بعشرة والشاي بخمسة.. قريباً فى مصر!

فى خبر سار لكُل المصريين، لا سيما "الكييفة" الذين يمثلون أغلبية ساحقة فى شعبنا، أعلنت مُنظمة "من أجل مزاج أفضل لأولاد بلدنا العترة الجدعان" عن نجاح تجربة رائدة هى الأولى من نوعها فى تاريخ مصر، وهى التجربة الكفيلة بإحداث انتعاشة اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة!

المزيد ...

حاجات تانيه

عاجل: الفيفا يهدد الزمالك بتجميد نشاطه الكروي حال الانسحاب من الدوري!

عاجل: الفيفا يهدد الزمالك بتجميد نشاطه الكروي حال الانسحاب من الدوري!

وجَّه الاتحاد الدولى "الفيفا" إنذاراً شديد اللهجة لنادى الزمالك بتجميد نشاطه الكروي محلياً وإفريقياً حال المُضى قدماً فى قراره الخاص بالانسحاب من الدورى المصرى، وذلك حسب تأكيد راديو هيئة البتاعة البريطانية (بى بى سيتر)!وقال "الفيفا" أن الإعلام المصرى تداول أخباراً بخصوص قيام الزمالك برفع شكوى لديه، مُطالباً إياه بإلغاء بطولة الدورى المصرى، مؤكداً أنه لم تصله أية شكاوى من هذا النوع، ومُشدداً على أن مثل هذه الشكاوى لا يُمكن النظر لها بعين الجد، وإنما يتم تحويلها لقسم التهريج فى الكشك المُقابل لعمارة الفيفا مُباشرةً!

المزيد ...

حاجات تانيه

ما الذى فعلته المرأة المصرية يوم 9 مارس؟!

ما الذى فعلته المرأة المصرية يوم 9 مارس؟!

بقلم: أنور الوراقيفى التاسع من مارس تستيقظ الست المصرية فى الرابعة صباحاً لو كان من عادتها الاستيقاظ بعد الظهر!عليها كذلك أن تقوم بإعداد فطورين، وتنظيف الشقة مرَّتين، وكَى ملابس الزوج والأطفال ليومين، وتغيير البامبرز 10 مرَّات بدلاً من 5!هذا هو الطبيعى يوم 9 مارس، لأن الثامن من مارس هو عيد المرأة فى العالم، فلو كانت الست بنت بلدنا احتفلت بالعيد بتاعها كما ينبغى، فإن كُل شيئ قد تجمَّد فى البيت، فلم يفطر أحد بالأمس، والهدوم كانت مكرمشة، والشقة تضرب تقلب، وريحة الزبالة التى لم يتم تكليف الزوج بإنه ياخُدها معاه قالبة الدُنيا!

المزيد ...

حاجات تانيه

رئيس الزمالك يفتح النار على حكم برشلونة وباريس سان چيرمان ويطالب الفرنسيين بالانسحاب من الدوري!

رئيس الزمالك يفتح النار على حكم برشلونة وباريس سان چيرمان ويطالب الفرنسيين بالانسحاب من الدوري!

صرَّح المُتحدث باسم رابطة ألتراس (مرتضى منصور) فى باريس ـ وتُنطق بالفرنسية (مغتضى منصوغ) أن المستشار قد شن هجوماً كاسحاً على الألمانى (دينيز آيتكن) حكم مُباراة برشلونة وباريس سان چيرمان التاريخية بالأمس، والتى انتهت بفوز ملحمى للفريق الإسبانى بستة أهداف لهدف، وتعويضه لخسارة مُباراة الذهاب برباعية نظيفة، وذلك حسبما أبرزت صحيفة (جى سوى ترى مالاد) الفرنسية، والصادرة فى تولوز صباح الخميس!

المزيد ...